طريقة تحويل رصيد زين والشروط المطلوبة للتحويل

طريقة تحويل رصيد زين والشروط المطلوبة للتحويل

طريقة تحويل رصيد زين، من المواضيع التي يستفسر عنها عملاء شركة زين للاتصالات السعودية. وتعتبر هذه الأخيرة من أكبر وأهم شركات الاتصال في العالم العربي، وهي تقدم الكثير من الخدمات للمواطنين السعوديين، سواء كانوا داخل أراضي المملكة أم خارجها، إلى جانب ذلك هي توفر خدمة الاتصالات الضرورية، وتحرص على مواكبة احتياجات العملاء كعروض الاتصالات والتحويل والاتصال، هذا وقد تفوقت الشركة على منافسيها بشكل كبير لتحتل الريادة، وهي تقدم خدمات الاتصالات ذات الجودة المميزة، ويستعلم المواطنون تحديدا عن كيفية تحويل رصيد زين للخط الخاص بهم إلى خط آخر في حال انتهاء الرصيد، وهذا من أجل الحصول على رصيد خاص بأحد المقربين، وسنوضح لكم كل التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع من خلال موقع ثقفني.

طريقة تحويل رصيد زين

العديد من العملاء يبحثون عن طريقة تحويل رصيد زين من خط لآخر بشكل صحيح ويسير. هذا وقد وضعت الشركة خدمة تحويل الرصيد من أجل تلبية رغبات العديد من المواطنين في السعودية، وذلك من أجل توفير أحسن الخدمات للعملاء إلى جانب عروض الاتصالات المميزة التي تقدمها، ويمكنهم القيام بعملية التحويل من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التس سنذكرها لكم فيما يلي:

  1. بداية يجب أن يقوم العميل بالدخول إلى رسائل الهاتف، ثم يضيف مسافة وبعدها bt في رسالة نصية فارغة.
  2. بعد ذلك يقوم بإدراج رقم الهاتف الذي يريد أن يرسل له الرصيد بعد الحروف، ثم يترك مسافة ويكتب المبلغ المراد تحويله.
  3. في الخطوة الموالية يتعين عليه أن يقوم بإرسال رسالة للرقم 7027029.
  4. كذلك يستطيع المستخدم أن يقوم بتحويل الرصيد بشكل مباشر من خلال إدراج الكود *140*. ثم يدرج الرقم الذي يريد أن يحوّل الرصيد إليه، ويكتب قيمة الرصيد قبل أن ينقر على زر الاتصال.

شروط تحويل الرصيد من زين إلى زين

وضعت شركة زين للاتصالات مجموعة من الشروط التي يجب أن يتقيد بها العميل ليتمكن من تحويل الرصيد إلى آخر. وأول شرط هو أن يكون لديه خمسة وعشرون ريال سعودي بعد إتمام التحويل. وأيضا لا يجب أن يقل رصيده عن خمسة ريال سعودي، وأن يكون أقصى حد للتحويل في العملية الواحدة بقيمة عشرون ريال سعودي. كما أنه لا يسمح بالقيام بتحويل الرصيد المبدئي للشريحة.

بهذا نختم المقال الذي عرضنا لكم فيه موضوع طريقة تحويل رصيد زين. وهو من المواضيع التي تهم عملاء شركة زين للاتصالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *