بعد العطل الفني الراجحى يعلن عودة كافة الخدمات الخاصة بالتطبيق للافراد ويعتذر للجمهور

بعد العطل الفني الراجحى يعلن عودة كافة الخدمات الخاصة بالتطبيق للافراد ويعتذر للجمهور

بعد العطل الفني الراجحي يعلن عودة كافة الخدمات الخاصة بالتطبيق للأفراد ويعتذر للجمهور، صرحت مصادر مسؤولة في بنك الراجحي السعودي إلى أن الخدمات المصرفية الخاصة بالتطبيق المصرفي المخصصة للتعامل مع الأفراد أصبحت متاحة حاليا بعد عطل أستمر ساعات حيث ظهرت رسالة من المصرف تصرح بأن هناك عطل قد ضرب التطبيق وان البنك يعمل على إصلاح العطل .

حيث أوضح المصرف أن كافة الخدمات المصرفية الإلكترونية الأخرى تعمل بشكل طبيعي والتي من بنيها الهاتف المصرفي ونقاط البيع وان كافة الخدمات أصبحت الآن تعمل على مدار الساعة .

رسالة اعتذار من مصرف الراجحي إلى الجمهور

ومن جانبه صرح المصرف في رسالته إلى أنه يعتذر إلى كافة العملاء بسبب تعطل الخدمات المصرفية الإلكترونية الخاصة بعد وان كافة الخدمات الآن تعمل بشكل عادي وطبيعي وقد عادت إلى طبيعتها بعد أن قام فريق المصرف التقني بالعمل على الانتهاء من إصلاح كافة الخدمات المعطلة بسبب تعطل التطبيق .

عروض التمويل العقاري من مصرف الراجحي

ومن الجدير بالإشارة أن بنك الراجحي يعمل على تقديم عروض متميزة في مجال التمويل العقاري حيث يساعد البنك كافة عملاءه على امتلاك وحدة سكنية بسعر متميز في مشروع ديار الحرم التي يتم إنشاؤها في مكة المكرمة حيث أن هناك مميزات متعددة لهذا المشروع والتي من بينها توفير خدمات جراجات للسيارات بجانب التكيف المركزي والنوادي الصحية والرياضية لرواد المشروع والحدائق والمساحات الخضراء المجهزة على أعلى مستوى كما يتواجد بالمشروع مجموعة من المرافق التجارية والاجتماعية المختلفة وسهولة وسائل الموصلات .

شروط تملك وحدة سكنية مدعومة من مصرف الراجحي

ومن جانبه أوضح بنك الراجحي الشروط الخاصة بالحصول على الوحدات السكنية الخاصة بمشروع ديار الحرم والتي يتم دعمها من قبل مصرف الراجحي والتي تأتي على النحو التالي :-

  1. أن يكون الشخص المتقدم للحصول على الوحدة السكنية في مشروع ديار الحرم من المواطنين السعوديين
  2. أن يكون له وظيفة في القطاع العام أو في القطاع الخاص ويعمل فيها لمدة 6 أشهر
  3. أن لا يقل الدخل من خلال الراتب من مجموع الدخل عن 3000 ريال سعودي
  4. يستمر العرض والتقديم حتى نفاذ عدد الوحدات السكنية المخصصة للمشروع المدعومة من قبل بنك الراجحي السعودي

نبذة عن مصرف الراجحي

يعتبر مصرف الراجحي أحد البنوك الكبرى في المملكة العربية السعودية، وفي الواقع في جميع أنحاء العالم، ويعود تاريخ تأسيسه إلى عام 1957.

وبلغت أصول البنك 8 مليارات دولار، بالإضافة إلى رأس المال المدفوع حوالي 6 مليارات دولار.

مصرف الراجحي لديه شبكة فروع واسعة، بما في ذلك أكثر من 150 فرعا للنساء فقط، فضلا عن ما يقرب من 570 فرعا في جميع أنحاء المملكة.

متلك مصرف الراجحي أيضًا أكبر قاعدة عملاء في المملكة، حيث تمكن من جذب العملاء من خلال برنامج التمويل الخاص به المتوافق مع البنود المصرفية والشريعة الإسلامية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *