عيدكم مبارك من العثيم وتخفيضات للجوالات وجميع احتياجات العائلة بأقل الأسعار

عيدكم مبارك من العثيم وتخفيضات للجوالات وجميع احتياجات العائلة بأقل الأسعار

عيدكم مبارك من العثيم، مع اقتراب عيد الفطر المبارك تتوالي العروض المقدمة من كبري الأسواق في المملكة العربية السعودية ومنها تخفيضات لولو هايبر ماركت المتوفرة مع أقوي الخصومات وعروض السلع الغذائية للعثيم وغيرهما من الأسواق التي تقدم المزيد من العروض وتعد أسواق عبد الله العثيم واحدة من أهم شركات البيع بالتجزئة والجملة بالسعودية والتي يوجد لها فروع في كل المملكة وفي هذا المقال سنقدم لكم عروض العثيم على الجوالات والتخفيضات المقدمة على جميع احتياجات العائلة.

عيدكم مبارك من العثيم وخصومات الجوالات والإلكترونيات

  • جوال تكنو كي جي 7 ان مقدم بسعر 655 ريال وتكنو سي اتش 6 ان بسعر 805 ريال سعودي كما يوجد جوال تكنو كي جي 8 بسعر 705 ريال سعودي.
  • جوال نوكيا 6300 بسعر 185 ريال كما تقدم جوال اي تيل بي 651 بسعر 379 ريال سعودي.
  • الآن ومن خلال العروض فقط أحصل على باور بانك ماك 12000 مل أمبير بسعر مغري جداً يصل إلى 65 ريال سعودي وسماعة أذن ريفر سونج بسعر 20 ريال فقط وخصم على مسرح منزلي جيباس ترولي ليكون بسعر 279 ريال سعودي بدل من 339 ريال.
  • كما يتوفر في العروض خصومات على أنواع من شاشات التلفزيون حيث يوجد شاشة اورال ال اي دي 32 وشاشة امبيكس سمارت 50 وشاشة سوبر جينيرال ال اي دي 42.

تخفيضات وخصومات على جميع احتياجات العائلة

  1. عروض العيد على أدوات المطبخ بخصومات هائلة فيوجد مقلاة بطاطس جي في سي 7 لتر بسعر 279 ريال بعد الخصم وقدر ضغط السيف كهربائي 8 لتر مقدم بسعر 265 ريال بدل من 382 ريال وقدر ضغط السيف 25 لتر بسعر 249 ريال بدل من 349 ريال سعودي وبخصم أكثر من 30% على طقم قدور كاسا بونيتا 8 حبة ليصل سعره إلى 245 ريال والعديد من الأدوات الأخري الموجودة داخل العروض.
  2. كما تقدم بعض الأدوات والأجهزة المنزلية الأخري مثل مكواة براون بخار اس اي وماكينة حلاقة جيباس ومجفف شعر ومكواة جيو كار طقم كما يتوفر شنطة سفر نيو ترفل بسعر 139 ريال سعودي وخصومات كبيرة على مجموعة من ألعاب الأطفال.

كما يتوفر عروض على الملابس الرجالي والنسائي وخصومات كبيرة على عدد كبير من جميع منتجات المنظفات ومستلزمات العناية الشخصية.

عروض العثيم لعيد الفطر وخصومات الجوالات واحتياجات المنزل
عيدكم مبارك من العثيم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *