تعطل تطبيق الراجحي alrajhibank والمباشر للأفراد اليوم الخميس 28 أبريل 2022

تعطل تطبيق الراجحي alrajhibank والمباشر للأفراد اليوم الخميس 28 أبريل 2022

تم الإعلان من جانب مصرف الراجحي عن تعطل تطبيق الراجحي بشكل رسمي اليوم الخميس الموافق لتاريخ الثامن والعشرون من شهر أبريل لعام 2022م، وقد تقدم الصرف بالاعتذار عن حدوث أي إزعاج جراء مشكلة تطبيق مصرف الراجحي الحالية، كما تم التأكيد من جانب الراجحي بنك على العمل في الوقت الحالي على حل هذه المشكلة التي تواجه العملاء.

تعطل تطبيق الراجحي alrajhibank والمباشر للأفراد اليوم الخميس 28 أبريل 2022
تطبيق بنك الراجحي

تعطل تطبيق الراجحي

أعلن حساب مصرف الراجحي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن حدوث عطل فني في تطبيق مصرف الراجحي والمباشر للأفراد، فمن يرغب في استخدام تطبيق بنك الراجحي في الوقت الحالي، فلن يتمكن من ذلك حتى يتم حل هذه المشكلة من جانب المصرف، وأكدت لعملائها على أنها تعمل في الوقت الحالي على حل مشكلة التطبيق الفنية التي تواجه العملاء.

كما أكد المصرف أيضاً على أنه سيقوم بموافاة عملائه بالمستجدات بشكل فوري أولاً بأول، ويجب العلم أن كافة قنوات الراجحي بنك مثل الصراف الآلي ونقاط البيع والهاتف المصرفي متوفرة وتعمل على مدار الساعة، فمن يرغب في الحصول على أيٍ من هذه الخدمات المصرفية، فيمكنه ذلك الآن.

كما تقدم البنك بالاعتذار عن هذا العطل الفني الذي أصاب التطبيق الرسمي للمصرف، ويمكن الإطلاع على نص البيان الرسمي الصادر عن المصرف بشأن تعطل تطبيق الراجحي والمباشر للأفراد من خلال التالي:

مصرف الراجحي alrajhibank

تم التأكيد من جانب الراجحي بنك على الحرص بشكل دائم على استخدام القنوات الخاصة بالمصرف والمرخصة عند تحويل الأموال محلياً ودولياً حتى لا يقع العميل في أي خطأ، لذلك يجب التحقق من استخدام القنوات الرسمية للمصرف قبل تنفيذ أي عملية.

هذا وقد تم الإعلان من جانب رئيس مجلس إدارة المصرف “عبد الله بن سليمان الراجحي” عن النتائج المالية للمصرف للربع الأول من العام الميلادي الجاري 2022م، حيث حقق البنك صافي أرباح بلغت قيمته 4.134 مليون ريال سعودي للربع الأول من عام 2022م وبنسبة نمو بلغت 23.9%.

وقد أشار إلى أن المصرف قد شهد إنجازات متعددة خلال الربع الأول من العام الميلادي الجاري، ومن جملة ما تم إنجازه هو إطلاق نسخة تطبيق الراجحي الجديدة المطورة لتوفير الخدمات المصرفية بشكل رقمي وبأسلوب مرن يتماشى مع متطلبات العصر، وفور حل مشكلة تعطل تطبيق الراجحي سيقوم المصرف بالإعلان عن ذلك من خلال القنوات الرسمية للمصرف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *