طريقة عمل عجينة بيتي فور بوصفة الحلواني ناعم يذوب بالفم

طريقة عمل عجينة بيتي فور بوصفة الحلواني ناعم يذوب بالفم

طريقة عمل عجينة بيتي فور بوصفة الحلواني ناعم يذوب بالفم، حيث يعتبر البيتي فور من حلويات العيد المفضلة لدى الكبير والصغار وهو من الأصل حلويات غربية ناعمة تعد بكثرة في دول العالم الغربية، حيث إنها من أنواع بسكويت التي يقبل على تناولها الكثير من الاشخاص سواء أن كانوا أطفال أو كبار ويكثر تقديم البيتي فور في الأعياد والمناسبات، فلدى البيتي فور مذاق شهي للغاية واستطعنا في مقالنا التالي أن نقدم إليكم طريقة تحضير البيتي فور الناعم بجودة عالية فلابد من الإهتمام بتفاصيل مكونات وخطوات تحضير بيتي فور حتى يكون لديكم بنفس جودة الحلواني.

طريقة تحضير عجينة بيتي فور العيد الناعم

يعتبر البيتي فور من أفضل أنواع الحلويات الناعمة الراقية التي يكثر تناولها ومع اقتراب عيد الفطر المبارك ازدادت عمليات البحث على الطريقة الأصلية التي يتم تحضير البيتي فور بها وإليكم في السطور الآتية مقادير تحضير البيتي فور:

  1. كأسان من الدقيق.
  2. كأسان من الدقيق.
  3. ملعقة من الفانيليا.
  4. نصف ملعقة من بشر قشر البرتقال.
  5. نصف كأس من السكر البودرة.
  6. كأس من الزبدة.
  7. بيضتان.

خطوات تحضير البيتي فور في منزل بمكونات حلواني

يعتبر البيتي فور من إحدى المعجنات التي لديها مذاق شهي للغاية كما يتم تحضيرها بكل سهولة في المطبخ وإليكم في السطور الآتية خطوات تحضير البيتي فور:

  • الحصول على إناء ويتم وضع فيه البيض والفانيليا وبشر قشر البرتقال ثم يتم خلطهم سويًا مع بعضهم البعض جيدا بالمضرب كهربائي.
  • بعد ذلك يتم إضافة الزبدة الناعمة طرية بدرجة حرارة المطبخ، ثم يتم الاستمرار في الخلط لحين أن يتم الحصول على خليط كريمي بلون أبيض فاتح.
  • ثم يتم إضافة السكر الناعم إلى الخليط مع الاستمرار في التقليب لحين أن تختلط كافة المقادير مع بعضها البعض ويذوب السكر مع الزبدة.
  • ثم يتم الحصول على إناء أخر ثم يتم وضع فيه الدقيق والبيكنج بودر المنخول ويتم تقليبهم سويًا ثم يتم إضافتهم إلى خليط البيض بشكل تدريجي من أسفل لأعلى.
  • بعد ذلك يتم تغطية العجينة بورق الشفاف ثم يتم تركها لمدة نصف ساعة حتى ترتاح العجينة قليلا
  • ثم يتم تشكيل البيتي فور وفقًا للرغبة ثم الحصول على صينية مغطاة بورق الزبدة ثم يتم رص البيتي فور بها.
  • بعد ذلك يتم وضع الصينية في الفرن وتركه لحين أن يتغير لونه إلى الذهبي من أسفل.
  • ثم يتم تزيين البيتي فور بالفستق أو الشوكولاتة والمربى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *