قرض شخصي سريع بدون تحويل راتب من منصة سلفة 5000 ريال في 15 دقيقة فقط

قرض شخصي سريع بدون تحويل راتب من منصة سلفة 5000 ريال في 15 دقيقة فقط

نعلم جيدا اهمية وجود منصة سلفة داخل المملكة العربية السعودية وذلك لما تقدمة من خدمات رائعة ومتنوعة التمويل . كما انها المنصة الالكترونية الأولى للتمويل من خلال استخدامها للذكاء الاصطناعي داخل المملكة العربية السعودية .  كما أن الهدف السامي والأساسي من وجود منصة سلفة هو تقديم المساعدات التمويلية للمواطنين السعوديين . وكذلك دعمهم من خلال تلك العمليات التمويلية في سداد جميع متطلباتهم الشخصية . وذلك من خلال تعامل المنصة السهل والبسيط وذلك من خلال  تطويرها للخدمات المالية وكذلك تسهيل التعاملات الالكترونية لهم . وذلك من خلال تقديم خدمة تمويلية رائعة خاصة بالمواطنين السعوديين وذلك لكي يتمكنوا من الحصول على التمويل السريع .  كما أن منصة سلفة قد انشأت خدمة التواصل مع العملاء لمساعدتهم وذلك لما تمتلكة المنصة من مجموعة المستشارين الماليين المتميزين والذين يعملون بأقصي جهد لتقديم النصائح ومساعدة المواطنين في الحصول على التمويل . وكذلك مساعدة المنصة على رفع مستوى عمليات التمويل لديها . بحيث الآن  يمكن للمواطن السعودي الحصول على التمويل السريع من منصة سلفة  بدون الحاجة الى كفيل . وكذلك الحصول على هذا القرض الشخصي بدون الحاجة أيضا الى تحويل راتبه . يوجد داخل المملكة العربية السعودية ادارة حكيمة تدير شؤون البلاد تعمل جاهدة على مساعدة ابنائها . والتي تعمل دوما على راحتهم و سداد كافة المستحقات المتأخرة عليهم . وكذلك مساعدتهم في سد احتياجاتهم الشخصية . وأنه من خلال منصة سلفة الالكترونية تستطيع حل كافة مشاكلك بمجرد التسجيل عبر المنصة وفي خلال 15 دقيقة يمكنك الحصول على 5000 ريال سعودي بدون تعقيدات . أما الآن ومن خلال موقعنا المتميز موقع ثقفني والذي يعمل دوما على تسهيل كافة الاجوبة لكل متابعيه سوف نعرض على حضراتكم كيفية التسجيل على المنصة وكذلك كاهية الشروط الى يجب أن نعلم قبل القيام بعملية التسجيل تابعونا .

كيفية الحصول على التمويل الشخصي السريع من سلفة

  1. أولاً / الدخول مباشرة على موقع منصة سلفة الالكتروني .
  2. ثانياً / القيام بالضغط بعد ذلك على أيقونة طلب التمويل .
  3. ثالثاً / عقب ذلك كل ماعليك فعله هو تسجيل الدخول بأن تقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك وكذلك البريد الإلكتروني وكما أنه يجب أن تمتلك كلمة مرور قوية .
  4. رابعاً / ومن ثم القيام بقبول جميع الشروط  بعد قرائتها جيدا وعقب ذلك الضغط على أيقونة استكمال التسجيل.
  5. خامسا / قم بعد ذلك بعد ذلك بتأكيد التسجيل من خلال الرسالة التي سوف ترسل لك من خلال المنصة  .
  6. سادسا / ثم بعد ذلك وضع رقم الحساب البنكي الخاص بك ؛ وبعد ذلك قم أيضا باستكمال البيانات الشخصية بصورة صحيحة .
  7. سابعا / ومن خلال أيقونة تمويل شخصي عليك القيام بتحديد المبلغ والذي يصل معك من ألف ريال سعودي وحتي ٥٠٠٠ آلاف ريال سعودي ، وكذلك يمكتك أن نقوم بتحديد عدد أشهر السداد التي تناسبك .
  8. كما انه للعلم والتأكيد منصة سلفة تتبع في كافة تمويلاتها الي احكام الشريعة الاسلامية وتتفق معها .

ماهية شروط الحصول على التمويل الشخصي السريع من منصة سلفة

  • أولا / أن يكون المتقدم على تلك السلفة من منصة سلفة الالكترونية سعودي الجنسية.
  • ثانيا / كما أنه يجب أن يتراوح عمر المتقدم على طلب السلفة ما بين عمر ١٨ عاما ولا يزيد عن ٦٠ عاما.
  • ثالثا / للعلم تقوم منصة  سلفة بتوفير عملية التمويل تلك  بدون أن يقوم المتقدم بتحويل راتبه .
  • رابعا / كما يجب أن لا يقل راتب المتقدم على تلك السلفة عن ٤ آلاف ريال سعودي.
  • خامسا / يجب أن يكون المستفيد من تلك السلفة  أن يكون تجاوز عدد ثلاثة أشهر في فترة عمله داخل القطاع الحكومي، وكما يجب أيضا أن يكون المستفيد إذا كان موظفا داخل القطاع الخاص  أن يكون تجاوز فترة عمله عدد ٦ أشهر.
  • سادسا / كما اكدت منصة سلفة في شروطها على المتقدمين أن يكونوا من المقيمون إقامة كاملة داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *