عروض بطاقات الراجحي و امازون وخصومات 20% إضافية عند استخدام البطاقات في الدفع

عروض بطاقات الراجحي و امازون وخصومات 20% إضافية عند استخدام البطاقات في الدفع

عروض بطاقات الراجحي و امازون من اهم واحدث العروض الحديثة التي تم إطلاقها والإعلان عنها في خلال هذه الأيام بمناسبه العيد المبارك. كما تم الإعلان عن العروض الجديدة عبر الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن بعض العروض الجديدة التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا أيضا في خلال هذه الأيام. والتي من أهمها عروض الأهلي في رمضان علي التمويل الشخصي والتمويل العقاري ومعرفه اهم مميزات العروض. كما تم الإعلان أيضا عن عرض السنتين من عبداللطيف جميل علي سيارات تويوتا ومعرفه الأسعار وسيارات العروض. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل واهم شروط العروض التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي العروض والخطوات الصحيحة لإصدار بطاقه ائتمانيه عبر الموقع الرسمي للمصرف من خلال تلك المقالة.

عروض بطاقات الراجحي و امازون

اعلن مصرف الراجحي عن إطلاقه للعديد من العروض الجديدة بمناسبه شهر رمضان المبارك وعيد الفطر أيضا. كما تم الإعلان عن عروض بطاقات الراجحي و امازون والاستمتاع بخصومات إضافية فوق الخصومات الخاصة بامازون. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن ميعاد بدء العروض الجديدة والتي تبدأ من 21 أبريل 2022 وتنتهي في 27 أبريل 2022.. وأضاف المصرف أيضا انه عند الحصول علي الخصومات يجب استخدام الرمز الترويجي ARB20.

شروط عروض امازون

كما تم الإعلان أيضا عن اهم الشروط المتعلقة بالعروض والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • تطبق العروض علي جميع بطاقات الراجحي.
  • تطبق جميع أحكام وشروط كلا من امازون السعودية والراجحي علي حده.
  • العروض لا تسري علي المشتريات المدفوعة من ابل بلاي.
  • الحد الأقصى للخصومات 75 ريال حيث يمكن استخدام اكثر من عمليه للوصول إلي الحد الأقصى للخصم.
  • لا تطبق العروض علي المنتجات المباعة خارج المملكة ومنتجات الأغدية للأطفال وبطاقات هدايا امازون وإعادة شحن الهاتف الجوال.

كيفيه الحصول علي عروض الراجحي

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي عروض بطاقات الراجحي و امازون. وذلك عن طريق الدفع عند الشراء بأحد بطاقات الراجحي. ولإصدار بطاقه يجب اتباع الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع مصرف الراجحي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة ويجب أن تكون صحيحه.
  3. الضغط علي إرسال اسفل الصفحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *