طريقة إخراج زكاة الفطر لمنصة إحسان الخيرة أون لاين في 10 ثواني

طريقة إخراج زكاة الفطر لمنصة إحسان الخيرة أون لاين في 10 ثواني

أعلنت المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) عن طريقة إخراج زكاة الفطر لمنصة إحسان الخيرة أون لاين. عبر الجوال في 10 ثواني بكل سهولة وانت في  مكانك وارسال مبلغ زكاة الفطر قبل صلاة عيد الفطر. ونهاية شهر رمضان 1443 ،

حيث تقوم المنصة على دفع الزكاة في أوقاتها المشروعة ، وتسليمها لمتلقيها في الوقت المحدد . وذلك وفق الجوانب الصحيحة المعتمدة شرعاً وذلك من قبل لجنة منصة إحسان. الشرعية برئاسة معالي مستشار الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق.

زكاة الفطر منصة إحسان الخيرة

تزامنا مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ، ومع اقتراب عيد الفطر ، انطلقت أمس الخميس المنصة الخيرية الوطنية “إحسان” لتلقي قيمة زكاة الفطر2022.

على أساس إخراج زكاة الفطر في أوقاتها وإيصالها في مواعيدها لمن يستحقها. وفق الجوانب الصحيحة التي أقرتها اللجنة الشرعية للمنصة برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلك مستشار الديوان الملكي .وعضو هيئة كبار العلماء.

طريقة إخراج زكاة الفطر لمنصة إحسان الخيرة

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية ، فإن هذه الخدمة في نسختها الثانية تأتي. بعد أن حققت تأثيرا واسعا في رمضان الماضي، وذلك من خلال السماح لك بـ إخراج زكاة الفطر من خلال عملية تستغرق بضع ثوان. وبالتعاون والاتصال الفني مع الجهات ذات العلاقة في جميع مناطق المملكة.

أوضحت منصة “إحسان” ، عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” ، خطوات صرف زكاة الفطر عبر المنصة ، وكانت كالتالي:

  • الدخول على خدمة “زكاة الفطر” على الموقع الرسمي لمنصة إحسان.
  • اختيار المنطقة الإدارية لإخراج زكاة الفطر داخلها.
  • تحديد عدد المستفيدين من الزكاة.
  • ثم اضغط على “سحب الزكاة الآن”.

الحملة الخيرية الوطنية الثانية لمنصة إحسان

طريقة إخراج زكاة الفطر لمنصة إحسان الخيرة أون لاين في 10 ثواني

الجدير بالذكر أن منصة إحسان كانت قد أطلقت في مطلع شهر رمضان المبارك الحملة الخيرية الوطنية الثانية بعد صدور الموافقة الملكية لإطلاقها.

وافتتحت الحملة بتبرعين سخيين بلغ مجموعهما 50 مليون. ريالات من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله على استمرار الحملة تتلقى التبرعات طوال الشهر الكريم بمشاركة مختلف المتبرعين.

منصة احسان

وتجدر الإشارة إلى أن المنصة تعمل على استثمار البيانات والذكاء الاصطناعي لتعظيم أثر واستدامة مشاريع وخدمات التنمية من خلال تقديم حلول تقنية متقدمة. وبناء نظام فعال من خلال التحالفات مع القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية.

وذلك بهدف تعزيز دور المملكة العربية السعودية الريادي في التنمية والعمل الخيري ، وزيادة مساهمة القطاع غير الربحي في الناتج المحلي الإجمالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *