تقسيط بدون فوائد للجوالات من stc وأهم البنوك المشاركة

تقسيط بدون فوائد للجوالات من stc وأهم البنوك المشاركة

تقسيط بدون فوائد للجوالات من stc تعد إحدى أهم المميزات التي توفرها الشركة لعملائها إضافة إلى عروض stc للأجهزة الذكية أقساط التي تتاح لكافة العملاء، حيث أتاحت الشركة تقسيط جوالات بدون فوائد للعملاء من خلال بعض البنوك المشاركة والتي يمكن عن طريقها تقسيط ايفون 13 stc ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تقسيط بدون فوائد للجوالات من stc.

تقسيط بدون فوائد للجوالات من stc

يمكن لعملاء الشركة الاستفادة من تقسيط بدون فوائد للجوالات من stc عن طريق برنامج تقسيط الشركاء والذي يتم توفيره من خلال بعض البنوك وهي:

البنك الأهلي SNB

يمكن لعملاء البنك الأهلي الاستفادة من تقسيط الجوالات عبر Stc باستخدام البطاقة الائتمانية التابعة للبنك وبالمزايا التالية:

  • يسمح بتقسيط المشتريات باستخدام البطاقة لمدة من 3 إلى 6 شهور بدون أي نسبة فوائد على أن يكون حد الإنفاق 1000 ريال على الأقل.
  • أما في حالة التقسيط لمدة عام كامل دون احتساب نسبة فوائد فيكون حد الإنفاق الأدنى بقيمة 3000 ريال.
  • يتاح الاستفادة من هذا العرض حتى التاسع من شهر نوفمبر 2022.

طريقة الاستفادة من تقسيط جوالات Stc

كل ما على العميل أن يقوم بالتواصل مع البنك عن طريق خدمة الأهلي أون لاين أو من خلال تطبيق الأهلي موبايل ومن ثم يتم إتباع التعليمات لحين الوصول إلى خدمة خطة الدفع الذكي واختيار الفاتورة المراد تقسيطها وتأكيد الطلب، وبالتالي يتم احتساب قيمة الفاتورة أقساط.

مصرف الراجحي

أيضًا يعد مصرف الراجحي من أهم البنوك المشاركة والذي قام بوضع عدد من الشروط الأساسية التي يجب الاطلاع عليها للاستفادة من العرض، إضافة إلى ضرورة التواصل مع البنك للتأكد من أهليتك للاستفادة من عرض تقسيط المشتريات من stc بدون فوائد، أما عن الشروط الأساسية فتتمثل في:

  • يتاح التقسيط عن طريق استخدام بطاقة المرابحة.
  • التزام العميل بالتواصل مع البنك عن طريق الهاتف المصرفي أو أي من الطرق المتوفرة لتحويل عملية الشراء التي قام بها إلى أقساط، مع مراعاة ضرورة الاتصال بالبنك قبل تحويل الفاتورة إلى حالة الاستحقاق.
  • يعمل البنك على تخفيض قيمة الحد الائتماني للبطاقة بالتناسب مع قيمة الأقساط المستحقة.
  • في حالة عدم سداد العميل لقيمة الأقساط المستحقة في الموعد المحدد لها يقوم البنك باحتساب نسبة 1% للشهر.
  • لا يسمح بالتقسيط إلا للفاتورة بقيمة 1000 ريال أو أكثر، أما عن العمليات بمبالغ أكثر من مائة ألف فيمكن تحويلها إلى أقساط حتى لو أصبحت مستحقة.
  • لا يسمح باستخدام أكثر من أربعة خطط تقسيط لكل عميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *