وصفة مجربة لتبيض اليدين والرجلين والأكواع والركب بمكونات منزلية

وصفة مجربة لتبيض اليدين والرجلين والأكواع والركب بمكونات منزلية

تبييض اليدين والرجلين بمكونات طبيعية، فلا شك أن مشكلة اسمرار اليدين والرجلين تعرض العديد من السيدات للإحراج خاصة مع دخول فصل الصيف والتعرض المستمر لأشعة الشمس والذي ينتج عنه اسمرار وظهور أماكن داكنة بالجسم، لذلك تبحث الكثير من السيدات عن مكونات طبيعية يمكنها استخدامها من مطبخها للتخلص من هذه المشكلة، بدلاً من استخدامها لمستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة، والتي قد تحتوي على مواد كيميائية ضارة قد تضر بالبشرة، تابعوا معنا للتعرف على الكريم الطبيعي للتبيض.

تبييض اليدين والرجلين بمكونات طبيعية

للحصول على بشرة نقية ومشرقة يمكنك استخدام هذه الوصفات واعتمادها كروتين مستمر بشكل يومي للعناية بيديكِ وقدميكِ، وذلك لتتمكني من زيادة تفتيح بشرتك والتخلص من مشكلة الاسمرار، كما يمكن استخدام هذه الوصفة للركبة والكوع والرقبة للتخلص من الاسمرار.

وصفة الطماطم لتبيض اليدين والرجلين

  • تعد الطماطم من الخضروات الممتازة التي تساعد على زيادة تفتيح البشرة.
  • احضري حبة طماطم وقطعيها إلى شريحتين، ومن ثم افركي بها يديكِ ورجليكِ، واتركيها لمدة 20 دقيقة، ومن ثم اشطفيه بالماء الفاتر، للحصول على أفضل النتائج.

وصفة العسل والليمون للتبيض

  • يعد العسل والليمون أهم مكونين في مطبخك، يعملان على تبييض بشرتك وزيادة إشراقها، وذلك لتمتع الليمون بفيتامين” سي”، والذي يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميتة.
  • أحضري وعاء نظيف تماماً وضعي به ملعقة كبيرة من العسل، وملعقة كبيرة من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من الحليب البودرة، واخلطيهم جيداً للحصول على قوام متجانس.
  • ضعي الخليط على الأماكن التي تعانين فيها من الاسمرار والبقع الداكنة، سواء الوجه أو اليدين أو القدمين واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يجف ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر.

وصفة ماء الورد لتبيض اليدين والرجلين والأكواع والركب

  • ماء الورد من أهم المكونات التي تساعد في الحصول على بشرة نظيفة.
  • ضعي ملعقتين صغيرتين من الجلسرين وملعقتين صغيرتين من ماء الورد، واخلطيهم جيدًا ومن ثم احضري قطعة من القطن وقومي بغمسها في الخليط، وضعيها على اليدين والرجلين.

وفي النهاية نكون قد تعرفنا على العديد من وصفات تبييض اليدين والرجلين بمكونات طبيعية من منزلك فاحرصي على تطبيقها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *