أسعار تذاكر منتزه الملك فهد الطائف أفضل أماكن المرح والتسلية

أسعار تذاكر منتزه الملك فهد الطائف أفضل أماكن المرح والتسلية

يعد منتزه الملك فهد الطائف من أكثر المناطق التي تفضلها التجمعات الأسرية إذ أنه يتمتع بالأجواء الرائعة الخيالية نظرا لاتساع مساحته ووجود العديد من الخدمات به، كما أن أسعار تذاكر منتزه الملك فهد الطائف تعد مناسبة جدا وقد أنشأت الحديقة على مساحة 2 مليون متر مربع وبها كل ما تحتاج إليه الأسرة لقضاء يوم ممتع، يتمتع الزوار بوجود الملاهي والمطاعم المختلفة إلى جانب البحيرات الصناعية كبيرة المساحة.

منتزه الملك فهد
منتزه الملك فهد

أهم الأنشطة بمنتزه الملك فهد الطائف

يتمتع المنتزه بوجود الكثير من الأنشطة الترفيهية والتي تجعله واحدا من أهم المعالم السياحية بالطائف كما نجد المنتزه يقدم خدمات لا حصر لها ومن الأنشطة التي يمكن ممارستها في المكان ما يلي:

ركوب الخيل

توجد مساحات كبيرة للتمتع برياضة ركوب الخيل لمحبي الخيول، كما يمكن ممارسة رياضة المشي في المساحات الواسعة بالمكان.

البحيرات الصناعية

تعتبر البحيرات الصناعية من أمتع الأنشطة داخل المنتزه إذ يمكن ركوب القوارب واخذ جولة بها داخل البحرية.

المطاعم والمحلات التجارية

يتمتع منتزه المكل فهد بوجود الكثير من المطاعم والتي تقدم أشهى الأكلات إلى جانب المحلات للتسوق وشراء هدايا تذكارية بأسعار مميزة.

ملاهي كهربائية وبيت الخوف

يوجد بالمنتزه ملاهي كهربائية كبيرة المساحة تحتوي على الألعاب المتميزة بخلاف التمتع بدخول بيت الرعب الذي يعد من أفضل الألعاب داخل المكان.

بيت الثعابين

يعتبر بيت الزواحف من الأماكن الأشد متعة بمنتزه الملك فهد الطائف حيث يحتوي على العديد من أنواع الثعابين مثل الكوبرا والعديد من الأنواع الأخرى نادرة الوجود.

king fahad park
king fahad park

مواعيد دخول منتزه الملك فهد الطائف

يتميز منتزه الملك فهد بكونه يعمل على مدار اليوم ويمكن الدخول بالتذاكر منذ الساعة السابعة صباحا وحتى الثالثة بعد منتصف الليل، ولكن يجدر بالذكر أن المنتزه مفتوح على مدار 24 ساعة بشكل يومي على مدار الأسبوع بالكامل وذلك للسماح للعائلات بقضاء اكبر وقت ممتع بالمكان وتناول وجبات الغذاء والعشاء في مطاعم المنتزه الفاخرة والتي تهتم بتقديم أشهى الوجبات بالأسعار المثالية.

منتزهات الدمام
منتزهات الدمام

أسعار تذاكر منتزه الملك فهد الطائف

تميز أسعار التذاكر بأنها مناسبة جدا حيث يبلغ سعر تذاكر الكبار 10 ريال بينما الأطفال بسعر 5 ريال فقط، ويتم دفع مبلغ 10 ريال إضافية على دخول السيارة للمكان كما أن الألعاب أو ركوب الخيل داخل المنتزه بتذكرة منفصلة عن تذكرة الدخول وكل لعبة بسعر مختلف عن الأخرى ويتم شراء تذاكر الألعاب من داخل الملاهي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *