تخفيضات جديدة ومميزة على الأجهزة في هايبر بنده panda السعودية

تخفيضات جديدة ومميزة على الأجهزة في هايبر بنده panda السعودية

تخفيضات جديدة ومميزة على الأجهزة في هايبر بنده السعودية، يقدم هايبر بنده أكبر تشكيلة من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والتي وصلت مؤخرا إلى معارضها بأسعار في متناول الجميع، ومن المعروف أن هايبر بنده من أكبر المتاجر التي تعمل في مجال التجزئة والبيع المباشر وتقوم بتقديم كل ماهو جديد في عالم الأجهزة المنزلية بأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية.

هايبر بنده يوفر لعملائه الكرام كافة إحتياجاتهم من مواد غذائية ومنظفات ومنتجات العناية الشخصية كما يوفر جميع أنواع الأجهزة المنزلية والكهربائية الاستهلاكية وجميع أنواع الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية، وسوف نقدم إليكم من خلال السطور القادمة عروض هايبر بنده على كافة الأجهزة.

عروض هايبر بنده على الأجهزة

يوافر هايبر بنده عروض وخصومات على الأجهزة ومن هذه الأجهزة قلاية بدون زيت من سينكور بسعة 2.6 لتر وتتحمل وزن حتى 2 كيلو جرام، خلاط يدوي من كليك أون بقوة 350 وات، ومتاح في العرض قلاية بدون زيت من فيليبس بسعة 0.8 كيلو، ومتواجد خلاط مع وعاء مقدم من كولين بقوة 150 وات، ومتوفر شواية كهربائية مقدمة من كولين بقوة 2000 وات، متواجد خلاط مع مطحنة مقدم من بلاك أند ديكر بقوة 400 وات.

كما توافر العروض خلاط مع مطحنة زجاجية مقدم من دوتس بسعة 1.5 لتر، ومتواجد في العرض قدر ضغط كهربائي مقدم من كولين بسعة 6 لتر، ومتوفر طاهية أرز مقدمة من سينكور بسعة 1.8 لتر، ومتاح فرن كهربائي مقدم من كي أون بسعة 38 لتر، ومتاح في العرض أيضا محضرة قهوة مقدمة من أي تي سي، وفرامة لحم من كينوود بقوة 2100 وات، ومتوفر غلاية كهربائية ستانلس ستيل مقدمة من كينوود بسعة 1.7 لتر، ومتواجد عصارة مقدمة من مولينكس بقوة 350 وات.

خصومات هايبر بنده على الجوالات

يقدم هايبر بنده خصومات على الجوالات ومنها جوال نوكيا سي 30 بسعة تخزين 64 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 2 جيجا بايت رام 4G مزود بشريحتين إتصال ومتوفر باللون بثلاث ألوان أسود وأبيض وأخضر، ومتوفر جوال سامسونج أي 52 بسعة تخزين 128 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 4 جيجا بايت رام 4G مزود بشريحتين إتصال ومتوفر بأربعة ألوان أحمر وأخضر وأبيض وأسود.

كما توافر الخصومات جوال سامسونج أي 02 بسعة تخزين 32 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 2 جيجا بايت رام 4G مزود بشريحتين إتصال ومتوفر بأربعة ألوان فضي وأزرق واسود وأحمر، وتضم العروض أيضا جوال سامسونج أي 12 بسعة تخزين 64 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 4 جيجا بايت رام 4G مزود بشريحتين إتصال ومتوفر بثلات ألوان رائعة أبيض وأزرق وأسود، وجوال أبل أيفون 13 برو ماكس بسعة تخزينية 128 جيجا بايت.

عروض هايبر بنده على الشاشات

تحتوي عروض هايبر بنده تخفيضات على الشاشات ومنها تلفزيون إمبكس جلوريا بحجم 65 بوصة فائق الوضوح والدقة سمارت 4K، ومتاح تلفزيون تي سي إل بحجم 65 بوصة 4K سمارت أندرويد، ومتوفر في العروض أيضا تلفزيون سكاي وورث جوجل بحجم 50 بوصة 4K سمارت أندرويد، تلفزيون إمبكس جلوريا بحجم 50 بوصة 4K سمارت، متاح تلفزيون تي سي إل أندرويد بحجم 55 بوصة 4K سمارت أندرويد.

وتوافر العروض أيضا قلاية بدون زيت زيت من سينكور بسعة 6 لتر، شواية مسطحة من سينكور، خلاط مع مطحنة مقدم من مولينكس، خلاط من كليك أون بقوة 500 وات، قطاعةمن أي تي سي.

خصومات هايبر بنده على السلع الغذائية

كما يقدم هايبر بنده خصومات على السلع الغذائية ومنها علكة خالية من السكر لحماية الأسنان إكسترا رجليز، وشكولاتة بزبدة الفول السوداني، وشكولاتة لندت لندور، وبسكويت بكريمة الكاكاو بسكريم، وكعك الكأس بالفانليا، وتضم العروض أيضا على شكولاتة كوكيز إن كريم هرشيز كيسز، وشكولاتة ديزيرت ميلكا، وبسكويت شوكو ساندويتش داكن اولكر، زيت زيتون للطبخ عافية وزنه لتر، وطحين فاخر البيكر وزنه كجم، وبرجر بقري وزنه 900جرام حلواني، ودجاج برديكس.

كما تقدم خصومات هايبر بنده وجبنة شيدر قالب معد برايد وزنها كيلو، ولحم جمل بدون عظم، وكتف خروف نعيمي، ومفروم عجل محلي، وفخد خروف نعيمي، وقطع لحم جمل بالعظم، وفيليه قاروص بالجلد، وجبنة نابلسية مغلية، وخليط زبدة مملحة ماجرينا، وتضم العروض أيضا زيتون أسود أسباني، وجبنة حلومي يوناني، وجبن بلدي عكاوي خير الجياد، ومرتديلا بالزيتون، وبابريكا ناعمة حارة وباردة، وجوز امريكي، وبن خولاني محمص، ورول بورك بالجبنة، ولبنة بريزيدن، وعصير الصافي، وقشطة طازجة الصافي، وجبنة موزاريلا الصافي، وملوخية مخروطية جود فوود.

المزيد من تخفيضات هايبر بنده على السلع الغذائية

توافر هايبر بنده تخفيضات مميزة على السلع الغذائية لفائف التورتيلا السادة الكبير وزنها 750 جرام، وتوت مشكل الكبير وزنه 400 جرام، ومفروم صافي امريكانا، وبراتا السنبلة وزنها 400 جرام، وناتشر فالي بروتين بالفول السوداني والشكولاتة وزنه 160 جرام، ورقائق القمح بطعم الشكولاتة شوكابك نستلة وزنها 345 جرام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *