قروض بنك مصر 2017 (قرض السيارة القرض الشخصي التمويل العقاري السلع المعمرة اشتراكات الأندية)

قروض بنك مصر 2017 (قرض السيارة القرض الشخصي التمويل العقاري السلع المعمرة اشتراكات الأندية)

بناء على تلبية متطلبات عملاء بنك مصر  حرص البنك على التميز في تقديم كافة الخدمات البنكية الجيدة، ويعمل البنك على تقديم كافة القروض لعملاءه منها ( قرض السيارة _ القرض الشخصي _ التمويل العقاري _ قرض السلع المعمرة _ قروض اشتراكات الأندية) التي تخدم جميع عملاءها على اختلافهم.

مع العلم بأن بنك مصر يقوم بتقديم كافة القروض بشكل متميز وجيد ويقدم القرض الشخصي BM كاش بأطول فترة للسداد تبلغ الى 8 سنوات وبعائد مجزي، وتصل قيمة الحصول على مبلغ القرض الى 500 ألف جنيه مصري بأقل الإجراءات ويحصل العميل على وثيقة تأمين على الحياة مجانا.

قروض بنك مصر

 ويقوم بنك مصر بإعطاء قرض السلع المعمرة وقرض السيارة بواسطة برامجه المصرفية المتعددة، ويبلغ الحد الأقصى للقرض 500 جنيه مصري وتصل مدة سداد القرض الي 7 سنوات مع منح وثيقة تأمين على الحياه مجانا، وبالنسبة لقرض اشتراكات الأندية تصل فترة السداد الى 5 سنوات وبنفس المميزات.
ويصل نسبة التمويل العقاري الى 90% من ثمن الوحدة السكنية وقيمة القرض كحد أقصى 3 مليون جنيه مصري ووقت السداد يصل الى 15 سنة، ويحص العميل على وثيقة تأمين على الحياه مجانا، ويسعى دائما بنك مصر الى تلبية كافة متطلبات عملاءه في مختلف الخدمات المصرفيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *