دوام بنك الرياض في رمضان وأوقات دوام البنوك في السعودية في رمضان 2022

دوام بنك الرياض في رمضان وأوقات دوام البنوك في السعودية في رمضان 2022

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان هناك العديد من عملاء البنوك الذين يريدون الذهاب إلى البنوك قد يتساءلون عن مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان ذلك من أجل إنهاء المعاملات المختلفة الخاصة بهم لذلك تقوم العديد من البنوك السعودية بتعديل الدوام في شهر رمضان المبارك بما يناسب موظفيها سوف نتحدث عن كافة التفاصيل من خلال هذا المقال من خلال موقع ثقفني.

دوام بنك الرياض في رمضان

لقد أعلن البنك المركزي السعودي عن مواعيد دوام بنك الرياض في شهر رمضان الكريم وهي كالتالي  :

  • أن المكاتب الخاصة بالبنوك ، و فروعها الموسمية بمدينة حجاج الجو، والبحر، والمشاعر المقدسة في مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والمنافذ الحدودية مفتوحة بشكل دائم بما في ذلك الجمعة، والسبت من أجل خدمة المعتمرين، والزوار للمملكة العربية السعودية.
  • اهتمام الحكومة السعودية بتوفير احتياجات المواطنين، والزوار في المملكة العربية السعودية خاصة المناطق التى يتوافد إليها العديد من الزوار الذين يحتاجون إلى سحب الأرصدة من البنوك في شهر رمضان المبارك من حساباتهم الدولية.
  • استمرار دوام البنوك في مناطق المنافذ المنتشرة بأرجاء المملكة العربية السعودية التي تستقبل الزوار بشكل يومي من أجل أداء مناسك العمرة في رمضان.

دوام البنوك في رمضان

قام البنك المركزي السعودي ساما بتحديد أوقات العمل، والدوام الخاص بالبنوك، ومراكز التحويل المالية التابعة للبنوك داخل المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك، وهي كالتالي:

  • أوقات العمل الرسمية تكون بشكل يومي للبنوك خلال أيام العمل في شهر رمضان المبارك، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحًا الي تمام الساعة الرابعة مساءً. وأوقات العمل اليومية لمراكز التحويل المالية التابعة للبنوك بالمملكة العربية السعودية تبدء من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى الخامسة والنصف مساءً.
  •  حيث أكد البنك المركزي أن ذلك يأتي استنادًا إلى المادة رقم ١٦ من نظام مراقبة البنوك بشأن تحديد أيام العطلات الخاصة بالبنوك، وساعات العمل فيها.

نهاية دوام البنوك في رمضان

انتهاء الدوام الجديد في رمضان بالمملكة العربية السعودية حسب المراكز التي شملها الفتح ، و الإغلاق ذلك بقرار من البنك المركزي حيث تبين الآتي: ينتهي الدوام في كافة البنوك المختلفة، ومراكز التحويل بأنحاء المملكة العربية السعودية، والمناطق المكتظة بالسكان، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً أما بالنسبة لدوام مراكز التحويل المالي المختلفة فقد يمتد إلى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *