وظائف شركة الاتصالات السعودية STC في الشهر الجاري

وظائف شركة الاتصالات السعودية STC في الشهر الجاري

وظائف شركة الاتصالات السعودية STC في الشهر الجاري والتي تم الاعلان عنها عبر موقع الشركة الالكتروني وقد حصلت هذه الوظائف على الكثير من البحث عبر وسائل التواصل الإجتماعي التي تهتم بنشر الوظائف السعودية بشكل عام والوظائف التي تكون للسعوديين حصرياً ويتم البحث أيضا عن وظائف شركة الاتصالات السعودية عبر محركات البحث التي تنشر الكثير من وظائف تخص شركة STC وسيكون العمل للإشخاص الذين سيتم قبولهم في مقر الشركة الرئيسي في مدينة الرياض العاصمة السعودية والمركز الرئيسي لكثير من الشركات.

وظائف شركة الاتصالات السعودية STC

وقد تم الاعلان عن أربعة مسميات من الوظائف التي تحتاجها شركة الاتصالات السعودية وهي كالتالي:

  1. خبير تطوير الأعمال.
  2. مشرف تسويق.
  3. مصمم تطبيقات تقنية المعلومات والاتصالات.
  4. محلل أعمال أول.

شروط وظائف الاتصالات السعودية STC

ويشترط للأشخاص الذين يريدون التقدم لوظيفة خبير تطوير الأعمال ان يكونو من حملة شهادة الباكلوريوس بتخصصات منها غدارة الأعمال او في المبيعات أو في المبيعات.

ومن اهم الشروط للشخص المتقدم لوظيفة مشرف تسويق ان يكون من خريجي البكالوريوس في تخصصات منها العلاقات العامة او التسويق او غدارة الاعمال.

ومن شروط قبول طلب الأشخاص المتقدمين لوظيفة مصمم تطبيقات تقنية المعلومات والإتصالات ان يكونوا قد حصلوا على شهادة البكالوريوس في احد التخصصات التالية علوم الحاسوب أو تقنية المعلومات او مايعادلها من أي تخصصات أخرى.

ومن اهم الشروط التي يجب توافرها في الشخص المتقدم لوظيفة محلل أعمال اول ان يكن من حاملي شهادة البكلوريوس في إدارة الاعمال.

رابط التقديم على وظائف شركة الاتصالات السعودية
كيفية التقديم على وظائف شركة الاتصالات السعودية

رابط التقديم على وظائف شركة الاتصالات السعودية

ويتم الدخول للتسجيل عبر رابط التوظيف في شركة الاتصالات السعودية وهو المكان الوحيد لتلقي الطلبات إلكترونياً وفي حال قبول الشخص يتم التواصل معه عبر أحد وسائل التواصل التي سبق الشخص ان ادخلها ضمن النموذج المخصص للتوظيف.

ولاسيما ان الشباب السعودي يرغبون في وظائف شركات الإتصالات كونها من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية وفيها رواتب جيدة تعتبر من أفضل الرواتب التي تعطى ضمن السعودية ولهم حوافز كثيرة ترغب للعمل معهم مثل التأمين الصحي وبدل السكن وبدل المواصلات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *