رابط التقديم على وظائف هيئة السوق المالية السعودية 1443

رابط التقديم على وظائف هيئة السوق المالية السعودية 1443

رابط التقديم على وظائف هيئة السوق المالية السعودية وطريقة التقديم على تلك الوظائف واهم شروط التوظيف ضمن هيئة السوق المالية السعودي كل تلك التفاصيل يتم البحث عنها بشكل كبير وبشكل يومي بسبب اعلان هيئة السوق المالية السعودية لمجموعة وظائف ورغبة الأهالي في المملكة العربية السعودية بالتوظيف ضمن هذه الهيئة التي تعطي ميزات لمن يريد التوظيف بها تفوق الوظائف في هيئات ومؤسسات اخرى حكومية وغير حكومية.

 

وظائف هيئة السوق المالية السعودية

وقد تم الاعلان عن مجموعة وظائف وهي كالتالي:

  1. أخصائي بإدارة الطرح والاندماج والاستحواذ.
  2. أخصائي إدارة التوعية.
  3. أخصائي إدارة مخاطر السوق.
  4. أخصائي إدارة دعم الأعمال.
  5. أخصائي إدارة حوكمة الشركات.
  6. أخصائي إدارة الموارد البشرية
  7.  أخصائي إدارة التفتيش.
  8. أخصائي إدارة التقنية.
  9. أخصائي إدارة التنفيذ.
  10. أخصائي إدارة التحقيق.

رابط التقديم على وظائف هيئة السوق المالية

وقد تم الاعلان عن 11 شاغر وظيفي ضمن هيئة السوق المالية ويتم التقديم عبر رابط هيئة السوق المالية فقط.

شروط التقديم على وظائف هيئة السوق المالية

لمن يريد التقدم على وظيفة أخصائي بإدارة الطرح والاندماج والاستحواذ أن يكون حاصلاً على بكالوريوس / ماجستير مالية أو اقتصاد، وخبرة عملية لا تقل عن 12 سنة في مجال الشؤون الاستراتيجية أو مجال ذو علاقة.

ومن يريد التقدم لوظيفة أخصائي إدارة التوعية أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في التخصصات الآتية (إدارة أعمال، تسويق، مالية، اقتصاد أو ما يعادلها)، وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات لدرجة البكالوريوس.

ويشترط لمن يريد التقدم على شاغر أخصائي إدارة مخاطر السوق أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في التخصصات التالية (المالية، اقتصاد، إحصاء، أساليب كمية، الإحصاء الاقتصادي Econometrics)، وخبرة 5 سنوات لدرجة البكالوريوس أو 3 سنوات لدرجة الماجستير بحد أدنى في (المجال المالي، التحليل الكمي، إدارة المخاطر، أو ما يعادل.

ومن يريد التقديم لوظائف بمسمى أخصائي إدارة دعم الأعمال يشترط أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في تخصصات (قانون، أنظمة أو ما يعادلها)، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات لدرجة البكالوريوس أو سنتين لدرجة الماجستير بحد أدنى في المجال القانوني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *