EXTRA إليكم عروض اكسترا السعودية على الأجهزة الكهربائية والشاشات

EXTRA إليكم عروض اكسترا السعودية على الأجهزة الكهربائية والشاشات

يتساءل العديد من الأشخاص داخل المملكة عن عروض اكسترا السعودية على الأجهزة الكهربائية والشاشات حيث اعتاد متجر اكسترا على عمل عروض أسبوعية تتضمن تخفيضات ممتازة على العديد من الأجهزة والمعدات التي تتوفر لديه والتي تتميز بالجودة العالية والأذواق المختلفة التي تناسب جميع الرغبات وتغطي احتياجات كافة الأسر السعودية، وفي إطار الاحتفال بشهر رمضان المبارك يقدم لكم متجر اكسترا تشكيلة متنوعة من أفضل الأجهزة الكهربائية والشاشات وسوف نستعرض معكم من خلال السطور التالية كامل التفاصيل الخاصة بهذه العروض وأسعارها، وذلك في إطار تغطيتنا الشاملة لكافة المواضيع التي تشغل تفكير المتابعين الكرام.

منتجات عروض اكسترا السعودية

يأتيكم متجر اكسترا هذا الأسبوع بالعديد من العروض الرائعة تحت شعار كل شئ في رمضان اكسترا ويمكنكم طلب ما ترغبون فيه من الأجهزة الكهربائية والشاشات وألعاب الفيديو ومستلزمات المطبخ من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر والذي يتوفر عليه عروض مميزة وهدايا قيمة، وفيما يلي نقدم لكم بعضاً من أهم المنتجات المتوفرة ضمن عروض اكسترا هذا الأسبوع.

  • جي في سي تلفزيون 85 بوصة ذكي فائق الوضوح، كلاس برو تلفزيون 75 بوصة فائق الوضوح أندرويد، جي في سي تلفزيون 65 بوصة ذكي فائق الوضوح.
  • أل جي تلفزيون 65 بوصة فائق الوضوح ذكي، سامسونج 75 بوصة فائق الوضوح ذكي، سامسونج تلفزيون 65 بوصة فائق الوضوح ذكي، تي سي إل تلفزيون 75 بوصة فائق الوضوح ذكي.
  • سوني تلفزيون 75 بوصة فائق الوضوح، كلاس برو تلفزيون 58 بوصة فائق الوضوح أندرويد، هومز تلفزيون 50 بوصة فائق الوضوح ذكي.
  • إل جي تعبئة أمامية غسيل وتجفيف، ميديا غسالة حوضين 10 كيلو أبيض وأسود، كلاس برو مكيف جداري 18000 وحدة، كلاس برو ثلاجة باب جانب باب 9 قدم.
  • أعلنت الإدارة عن وجود خصم لمدة محدودة على الشاشات ذو حجم ٥٥ بوصة بنسبة خصم تصل إلى ثلاثين في المائة.

متجر اكسترا الإلكتروني

يعد متجر إكسترا واحداً من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية ويتوفر به العديد من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص حيث يمكنكم طلب ما تريدونه من خلال ضغطة زر واحدة وسوف يصلكم طلبكم حتى باب المنزل في أسرع وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *