عروض سيارات تويوتا 2022 من البنك الأهلي بالتقسيط وفترة سداد 5 سنوات

عروض سيارات تويوتا 2022 من البنك الأهلي، يوجد الكثير من العروض المختلفة على جميع أنواع السيارات الجديدة والمستعملة في المملكة العربية السعودية مثل عروض سيارات هيونداي أكسنت 2022 وغيرها من العروض المميزة ويعد البنك الأهلي السعودي واحد من أهم البنوك السعودية التي تقدم حلول تمويلية كثيرة للحصول على سيارة منها التمويل التأجيري للسيارات ومنها تمويل السيارات المستعملة كما يوفر البنك عدد من العروض لمختلف أنواع المركبات وفي هذا المقال سنقدم لكم أحدث العروض المقدمة من البنك على سيارات تويوتا 2022.

عروض سيارات تويوتا 2022 من البنك الأهلي السعودي مع عبد اللطيف جميل

تعد سيارات تويوتا من أنواع المركبات المتداولة بكثرة في السوق السعودية ويقدم البنك عروض على مختلف أنواع مركبات تويتا موديل 2022 حيث يوجد في العروض تويوتا برادو وتويوتا ياريس وكامري وفورتشنر وراش وإنوفا وكورولا وهايلوكس وهايلاندر ويقدم البنك هذه المركبات بالتعاون مع شركة عبد اللطيف جميل وللحصول على المزيد من المعلومات يتم الاتصال بالرقم المجاني 920000891.

تويوتا برادو 2022

  • لعملاء تحويل الراتب للبنك الأهلي السعودي تكون المركبة متوفرة من خلال العروض بدون دفعة أولي وبقسط شهري 2213 ريال سعودي وفترة سداد 5 سنوات وبدون رسوم إدارية ومعدل النسبة السنوي 7.09% وقيمة الدفعة الأخيرة تبلغ 40% من قيمة وسعر المركبة.
  • لعملاء تحويل الراتب إلى بنك آخر يتم سداد دفعة أولي بقيمة 10% من سعر المركبة وبقسط شهري 2309 ريال سعودي وبدون رسوم إدارية أما عن معدل النسبة السنوي فيكون 9.4% كما تبلغ قيمة الدفعة الأخيرة 30%.

تويوتا كورولا 2022

  • مع تحويل الراتب للبنك الأهلي العرض متوفر بدون دفعة أولي وبدون رسوم إدارية وقسط شهري بقيمة 1022 ريال سعودي ومعدل النسبة السنوي 7.2% ودفعة أخيرة 40% من قيمة المركبة.
  • تحويل الراتب لبنك آخر متوفر العرض بنسبة 10% من قيمة المركبة كدفعة أولي ولا يوجد رسوم إدارية وقسط شهري 1066 ريال سعودي ومعدل النسبة السنوي 9.5% وتبلغ قيمة الدفعة الأخيرة 30%.

تويوتا هايلوكس 2022

  • إذا كان الراتب محول للبنك الأهلي لا يتم سداد دفعة أولي أو رسوم إدارية وبقسط شهري 1084 ريال سعودي ومعدل نسبة سنوي 4.3% و 40% كدفعة أخيرة.
  • راتب غير محول للبنك الأهلي يتم سداد دفعة أولي 10% ولا توجد رسوم إدارية أما عن القسط الشهري المستحق فيصل إلى 1221 ريال سعودي ودفعة أخيرة 40% ومعدل النسبة السنوي 8.01%.

ويضع البنك هذه الأمثلة السابقة كمثال للتوضيح حيث يتيح البنك للعميل اختيار الدفعة الأولى وتحديد قيمة الأقساط الشهرية التي سيقوم بسدادها بشكل يناسب مقدار دخله الشهري.

كيفية احتساب الأجرة الشهرية وخطوات التقديم للحصول على العرض

يوفر البنك حاسبة يتمكن من خلالها معرفة قيمة الأجرة الشهرية حيث يقوم العميل بتسجيل ما إذا كان محول الراتب للبنك أو لا وقيمة دخله الشهري وتحديد مدة السداد وسعر المركبة وقيمة الدفعة الأولى والأخيرة التي يحددها ويتم التقديم على العروض من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع البنك للتقديم على مركبات تويوتا.
  2. يتم تعبئة نموذج طلب بتسجيل جميع البيانات المطلوبة.
  3. الضغط على زر حفظ.

وبعد إرسال الطلب سوف يتم التواصل مع صاحب الطلب عن طريق ممثل خدمة العملاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *