دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2022 رددوا دعاء 13 رمضان 1443

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2022 رددوا دعاء 13 رمضان 1443

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2022، هناك العديد من الأدعية التي يمكن ترديدها في اليوم الثالث عشر من رمضان. فيطلب المسلمون من الله الرزق والمعونة على إتمام الصيام في هذا الشهر المبارك. كما أنهم يستعلمون عن مختلف صيغ دعاء اليوم الثالث عشر من شهر رمضان. والتي توافق العشر الثانية من هذا الشهر، ويعتبر الدعاء من بين العبادات المستحبة إلى جانب الصيام، وللأعمال الصالحة فضل كبير في هذا الشهر للتقرب من الله ومضاعفة الأجر، بحيث يسعى المسلمون لفعل الخير والإكثار من الصدقات والدعاء، والله سبحانه وتعالى يستجيب دعوات المؤمنين من عباده بمشيئته، وسنعرض لكم من خلال مقالنا هذا صيغ دعاء 13 رمضان 1443، تابعوا معنا.

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2022

يبحث المسلمون عن دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2022، وهذا من أجل أن يقوموا بترديده في اليوم الثالث عشر من رمضان. ومن بين هذه الأدعية نذكر لكم: اللهم حبب إليّ الإحسان في هذا اليوم، وكره إلى فيه الفسوق والعصيان. وحرم علي فيه السخط والنيران، وبقوتك يا غوث المستغيثين، أسألك ربّ أن تقويني في هذا اليوم على طاعتك. واذقني فيه حلاوة ذكرك، اوزعني على شكرك وحسن عبادتك.

دعاء اليوم الثالث عشر من شهر رمضان

علاوة على ذلك، سنذكر لكم فيما يلي صيغ دعاء 13 رمضان، وهي: اللهم إني أسألك بحق هذا الشهر، وبحق من تعبد لك فيه من ابتدائه إلى وقت فنائه، أن تصلي على محمد وآله، وأهلنا فيه لما وعدت أولياءك من كرامتك، وأوجب لنا فيه ما أوجبت لأهل المبالغة في طاعتك، واجعلنا في نظم من استحق الرفيع الأعلى برحمتك، احفظني بحفظك الذي يدام، واسترني بسترك يا أبصر الناظرين.

دعاء 13 رمضان 1443

بالإضافة إلى ما سبق، سنعرض لكم دعاء اليوم الثالث عشر من شهر رمضان، وهو: اللهم نبهني يا رب العالمين في ليالي رمضان لبركات أسحار رمضان، ونور قلبي بضياء الشهر الفضيل، ووفر حظي من من بركاته، وسهل سبيلي إلى خياراته، ولا تحرمني من قبول حسناته يا أرحم الراحمين، اللهم في اليوم الثالث عشر رمضان افتح لي في هذا الشهر أبواب الجنان وأغلق عني فيه أبواب النيران ووفقني فيه لتلاوة القرآن.

علاوة على ذلك، يمكن أن يردد المسلمون أدعية رمضان 2022 التالية: اللهم اجعل لي برمضان إلى مرضاتك دليلا. واجعل لي الجنة مقاما ومقيلا، يا قاضي حوائج الطالبين. اللهم في اليوم 13 رمضان أسألك السلامة في هذا الشهر، ولا يمر علينا إلا وقد غفرت لنا ذنوبنا وتجاوزت عن سيئاتنا يا رب العالمين. اللهم اشرح قلوبنا للإيمان وأدخلنا الجنة من باب الريان يا رب العالمين.

ويمكن قول هذا الدعاء: اللهم إنه اليوم الثالث عشر من رمضان، أسألك أن تكرمني في هذا اليوم بالخير وتغفر دنوبي. أسألك أن تكتب لي القبول في كل ما أقوم به من صيام وصلاة ودعاء وصدقات. أسألك يا الله في ثالث عشر من رمضان أن تدخلني من باب الريان وتتقبل صالح أعمالي وتحفظ أهلي من كل سوء، وأن تعيننا على إتمام صيام الشهر على خير، وأن تعيننا على الطاعة وترزقنا القناعة.

دعاء الثالث عشر رمضان مكتوب

بالإضافة إلى ما سبق، يمكن للمسلمين أن يرددوا دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان مكتوب. التالي: اللهم غير أقدارنا للحسن وقوي قلوبنا بالإيمان، اللهم ارزقنا الحظ في الدنيا والنعيم في الآخرة. نسألك أن تطمئن قلوبنا وتنير دوربنا وتفتح لنا أبواب الخير وتنزل علينا البركات، وأن توفقنا لموجبات مرضاتك. نسألك يا الله خير النجاح والعمل وخير خاتمة يا رب العالمين، اللهم اجعل 13 رمضان فرصة لتجديد أنفسنا.

علاوة على ذلك، يستطيع الشخص أن يردد هذا الدعاء: اللهم في اليوم 13 رمضان نسألك أن تعيننا على وساوس النفس والعجز والكسل. اللهم اكتب لنا الرحمة والمغفرة والسعادة. واللهم في اليوم الثالث عشر من شهر رمضان لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم وسع لنا سبل الخير وارزقنا الصلاح والفلاح وسعادة الدارين بإذنك يا رب العالمين.

بهذا نختم المقال الذي تحدثنا فيه عن دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان 2022. وهي من بين المواضيع التي يبحث عنها المسلمون في اليوم الثالث عشر من رمضان. وقد عرضنا لكم أفضل صيغ دعاء 13 رمضان المأثورة التي يمكن أن تقال في هذا اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *