رابط فتح باب التسجيل للاستفادة من دعم الكهرباء فى الاردن 2022 طريقة تقديم طلب للحصول على دعم الكهرباء عبر موقع kahraba.gov.jo

رابط فتح باب التسجيل للاستفادة من دعم الكهرباء فى الاردن 2022 طريقة تقديم طلب للحصول على دعم الكهرباء عبر موقع kahraba.gov.jo

رابط فتح باب التسجيل للاستفادة من دعم الكهرباء فى الاردن 2022 طريقة تقديم طلب للحصول على دعم الكهرباء عبر موقع kahraba.gov.jo ، حيث يمكنك التعرف على التعريفات الجديدة التي تم تنفيذها والمتطلبات التي يجب الوفاء بها لتلقي الدعم للتعرفة الجديدة وفقًا للإستراتيجية التي وضعتها إعادة تنظيم منصة تسجيل دعم الكهرباء ، أوضحت وزارة الكهرباء الأردنية كيفية التقدم بطلب للحصول على دعم الكهرباء يمكن الاطلاع على أسعار الكهرباء على الموقع الرسمي لوزارة دعم الحكومة الأردنية وأوضح أن الهدف من الخطة هو خفض تكلفة الكهرباء التي سيتم تطبيقها على مختلف قطاعات الاقتصاد كما هو موضح في الرابط للحفاظ على تشغيل الكهرباء لشركة الكهرباء الأردنية حتى عام 2022.

رابط تسجيل دعم الكهرباء موقع kahraba.gov.jo 2022

منصة دعم الكهرباء الأردن 2022 محافظة الكهرباء ، المتحدث الرسمي لهيئة تنظيم الطاقة والمناجم ، أطلق على رابط تسجيل دعم الكهرباء “تحرير القاق” ، السرعة التي يتم بها تسجيل هذه الأقسام قبل التنفيذ ، بهدف خفض التكاليف في القطاعات الاقتصادية الرئيسية من خلال الملاحظة النسبة المئوية للانخفاض في أسعار المستهلك لكل قطاع مستفيد وبيان آلية الدعم التي تستند إلى قانون دعم الكهرباء لقطاع الطاقة والتعدين #Link سجل دعم الكهرباء في الأردن.

فتح باب التسجيل للاستفادة من التعرفة الكهربائية

أعلن حسين رابنج ، رئيس لجنة تنظيم الطاقة والمعادن ، الأربعاء ، فتح باب التسجيل للتمتع بفئتين جديدتين من دعم تعرفة الكهرباء في البلاد وقال اللبون إن الفئتين الجديدتين اللتين ستستفيدان من التعرفة المدعومة هما “الطلاب والعمال الذين يعيشون في محافظة مختلفة عن التي يعيش فيها رب الأسرة”.

وأشار إلى أن الفئتين الجديدتين يجب أن يكون لهما ملكية جميع عدادات الكهرباء باسم رب الأسرة أو أحد أفرادها ، بما في ذلك عدادات المنزل المدعومة مسبقًا وأشار إلى استمرار التسجيل للاستفادة من التعرفة المدعومة ، بما في ذلك الفئات المعلن عنها سابقا.

وبحسب لبن ، فإن ربط الموقع بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي سيسهل الوصول إلى فواتير الكهرباء المدعومة للمقاعد الدراسية في الجامعات وطلاب كليات المجتمع دون تحميل أي مستندات على الموقع.

تقديم دعم الكهرباء 2022 عبر منصة دعم الكهرباء الاردن

بينما يجب أن يكون العمال في المقاطعات الأخرى مشمولين بالضمان الاجتماعي ، فقد يكون من الضروري تحميل مستند يثبت العمل في المقاطعة ودعا لبون الأردنيين غير المسجلين إلى التسجيل في الموقع بأسرع ما يمكن للاستمرار في التمتع بأسعار الكهرباء المدعومة وتجنب تطبيق أسعار الكهرباء غير المدعومة على فاتورة الشهر الجاري ، مؤكدا أن الموقع سيظل متاحا للتسجيل.

وبحسب روسان ، فإن من شروط تسجيل طلاب الجامعة على منصة دعم الكهرباء الأردنية أن يكون العداد مسجلا باسم رب الأسرة أو أحد أفرادها ، فلا داعي لتحميل أي مستندات حيث تتعاون الجهات مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في هذا الشأن.

رابط موقع kahraba.gov.jo التسجيل في دعم الكهرباء 2022

يطبق الأردن تعرفة جديدة للكهرباء اعتباراً من الأول من شباط (فبراير) من العام المقبل بسبب مخاوف من ارتفاع أسعار الكهرباء في القطاع التجاري أكد وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة لقطاع الأعمال أنه سيرى فواتير الكهرباء تنخفض بنسبة تصل إلى 13٪.

مع إدخال التعريفة الجديدة ، تم إلغاء تعريفة الحمل القصوى ، والمعروفة أيضًا باسم تعرفة الذروة ، مع خفض التعريفات في القطاعات الصناعية والتجارية والضيافة ، وكذلك في قطاعي الزراعة والمستشفيات بالإضافة إلى تحسين القدرة التنافسية وزيادة فرص العمل ، يسعى الأردن أيضًا إلى التغلب على أزمة الطاقة من خلال تعريفات جديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *