وداعاً للجير والكلس.. تبييض الأسنان بسرعة فائقة كالثلج وتخلص من الصفار وأنقذ أسنانك من الضياع

وداعاً للجير والكلس.. تبييض الأسنان بسرعة فائقة كالثلج وتخلص من الصفار وأنقذ أسنانك من الضياع

تكاد تكون مشكلة اصفرار الأسنان أحد أبرز المشكلات التي تقلل من الشعور بالثقة، فهذه المشكلة تؤثر على المظهر العام للضحكة بشكل لافت للنظر، وعلى هذا الأساس يتم تداول طرق تبييض الأسنان بسرعة داخل عمليات البحث، وهذا ما سنقوم بالتطرق إليه داخل هذا المقال.

تبييض الأسنان بسرعة

هناك أكثر من طريقة تقوم بتبييض الأسنان بصورة سريعة عن طريق استخدام مكونات طبيعية يسهل تواجدها في أي منزل، وإليكم هذه الطرق بهذا الشكل الآتي:

طريقة استخدام الليمون في تبييض الأسنان

نقوم باستخدام قشرة حبة الليمون في فرك الأسنان لمدة 3 دقائق، فيجب أن نقوم بفرك الأسنان برفق، حتى لا تتعرض اللثة لأي التهابات، ومن بعدها يتم استخدام معجون الأسنان، وسوف نلاحظ النتيجة المثالية في درجة بياض الأسنان.

ومن الممكن أن نقوم باستخدام كمية بسيطة من الليمون مع كمية من الملح بسيطة، وبعد أن نقوم بخلطهما، فيجب أن نقوم بوضع هذا الخليط على الأسنان ونتركه لمدة 5 دقائق، ومن بعدها نقوم بفرك الأسنان جيدًا، ثم نقوم بغسلها، وبعدها يتم التخلص من الاصفرار نهائيًا.

طريقة استخدام صودا الخبز في تبييض الأسنان

  • يعتبر مكون صودا الخبز من أكثر المكونات الطبيعية التي تعمل على إزالة كمية كبيرة من الجير بشكل سريع. فكل ما علينا فعله أن نقوم بوضع ربع ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع كمية من معجون الأسنان.
  • ثم نقوم بوضع هذا الخليط على الأسنان، ثم نقوم باستخدام فرشاة الأسنان.
  • وبعد ذلك نقوم بفرك الأسنان جيدًا لمدة 3 دقائق، ويفضل استخدام هذه الطريقة مرتين أو ثلاثة على مدار الأسبوع.
  • لكن يجب الانتباه إلى عدم استعمال صودا الخبز بشكل زائد عن الحد.
  • فهذا الأمر يعرض الأسنان إلى الضرر والحساسية الشديدة، وهذا ما أكد عليه الكثير من الأطباء المتخصصين في علاج الأسنان.

وبالتالي نكون قد عرضنا لكم الطرق التي أثبتت فعاليتها وقدرتها في تبييض الأسنان بسرعة. وذلك ما كشفته لنا الكثير من التجارب الشخصية. ويفضل المواظبة على تنظيف الأسنان بشكل يومي. حتى نتفادى مشكلة الاصفرار. وهذا ما أوضحه لنا معظم أطباء الأسنان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *