طريقة تنفيذ طلب مساعدة الأمير عبد العزيز بن فهد kfahadalsaud أرقام (واتساب – مكتب)

طريقة تنفيذ طلب مساعدة الأمير عبد العزيز بن فهد kfahadalsaud أرقام (واتساب – مكتب)

طريقة تنفيذ طلب مساعدة الأمير عبد العزيز بن فهد التي يتابع ويتطلع للحصول على المساعدات واموال الزكاة المقدمة من مكتب الأمير والمؤسسة الإنسانية للمساعدات في شهر رمضان الكريم، ويتم توفير عدد من السبل التي تسهل على المواطن التواصل مع المؤسسة في جميع الأوقات وفق شروط ووثائق الثبوت وأيضا أثبات الحاجة وضمان وصول المال للمستحقين والمحتاجين.

طريقة تنفيذ طلب مساعدة الأمير عبد العزيز بن فهد kfahadalsaud أرقام (واتساب – مكتب)

تواصل الآلاف من المؤسسات الخيرية والإنسانية التسابق في شهر رمضان الكريم، حيث يتم تقديم اشال الدعم المختلف من السلال الغذائية والمعونة التي تصرف لمرة واحدة فقط، في شهر رمضان الكريم، أو المعونات التي تصرف مدى الحياة لغير القادرين والذين يحتاجوا بحق لكفالة أهل الخير من المؤسسات الإنسانية الخاصة أو الجمعيات الحكومية ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والتي تشمل العاطلين وأصحاب الإعاقات وكذلك غير القادرين على استكمال نفقات الشهر بسبب غلاء المعيشة.

ماذا تقدم مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد أل سعود من خدمات

  • تقوم بتقديم الدعم للحالات العاجلة من أصحاب الحوادث المصائب الذين يحتاجوا للدعم العاجل، كما تم في عائلة اليوتيوبر الشهير “الشمري” وكذلك الطفل التونسي “ريان”.
  • يتم المشاركة في المشروعات الخيرية من شق الآبار وترميم المنازل وغيرها.
  • تساهم الجمعية في منصة إحسان الخيرية التي تستقبل أموال الزكاة والتي تعيد توجيهها إلى المحتاجين والمديونين والمعسرين والغارمين.
  • تستقبل المؤسسة اتصالات أصحاب الحاجات وتوفر لهم سبل التواصل وكذلك يتم استقبال معروض الطلب مشمولا بالوثائق على البريد الإلكتروني العام للمؤسسة أو البريد الخاص بمنطقة تبوك.
طريقة تنفيذ طلب مساعدة الأمير عبد العزيز بن فهد kfahadalsaud أرقام (واتساب - مكتب)
طريقة تنفيذ طلب مساعدة الأمير عبد العزيز بن فهد kfahadalsaud أرقام (واتساب – مكتب)

مؤسسات وجمعيات خيرية في المملكة العربية السعودية

  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الخيرية.
  • مؤسسة الأميرة الجوهرة والدة الأمير عبد العزيز بن فهد.
  • مؤسسة الأمير بن طلال الخيرية لتقديم المساعدات المالية والاشتراك في مشروع الشقة والسيارة الشهري.
  • منصة إحسان الإنسانية التي تستقبل أموال الزكاة من أهل الخير وتقوم بتوزيعها على أصحاب الحاجات والمديونين بتوفير العديد من الخدمات.

طلب مساعدات مكتب الامير عبد العزيز بن فهد

يتم ذلك من خلال الاتصال على ارقام مكاتب المؤسسة المتاحة من داخل المملكة وخارجها ويقوم الموظفين بالتواصل والإرشاد لطريقة إرسال معروض الطلب على البريد الإلكتروني التابع للمنطقة الجغرافية للمواطن، ويتم مراجعة الطلب المشمول بالثبوتيات والرد عليه في أقرب وقت.

رقم مسجد الأمير عبد العزيز بن فهد

  • رقم الهاتف:  050 950 0786
  • العنوان: 4194 Wadi Hanifah St, Al Hada, Riyadh 12921, Saudi Arabia الرياض، منطقة الرياض.
  • رقم سنترال الأمير: من داخل تبوك 920015152 – من خارج تبوك 0144237533.

التراسل مع مؤسسة الأمير

  • العنوان: 38 المراجعات  6600 Nahdat Al Marifah, Ar Rawdah, Jeddah, Saudi Arabia.
  • رقم مكتب المؤسسة: 485232658966 -من داخل المملكة على واتساب 8004000000 – ومن خارج المملكة 920030003

تواصل مع فرع المؤسسة في منطقة تبوك

  • يتم الاتصال على الرقم الموحد: ٩٢٠٠١٥١٥٢
  • للاتصال من خارج منطقة تبوك: ٠١٤٤٢٢١٢٣٨
  • ص.ب تبوك ٥٩٨. –  أو عبر الرمز البريدي ٧١٤٢١
  • رقم الفاكس: ٠١٤٤٢٣٧٥٣٣  –  تحويلة ٣٥٠-٢٥١
  • البريد الالكتروني: [email protected]
  • عنوان المؤسسة في تبوك : المملكة العربية السعودية – مدينة تبوك – طريق الأمير فهد بن سلطان – بجوار مبنى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • متابعة أخبار المؤسسة عبر تويتر https://twitter.com/kfahadalsaud?lang=ar.

ينتظر الجميع “الخبر اليقين” وهو إشعار واتصال يفيد بقبول طلب المواطن صاحب الحاجة المتقدم بها إلى مكتب مؤسسة مساعدات الأمير عبد العزيز بن فهد “رمضان 1443” kfahadalsaud عبر الأرقام  التليفونية المتاحة لهم  (واتساب – مكتب) ويتم دراسة الطلب جيدا ويتم صرف المبالغ المناسبة للطلب أو ترميم منزل أيل للسقوط وكذلك شراء منزل لغير القدرين من فقراء الوطن وذلك من أموال زكاة شهر رمضان الكريم.

طريقة تنفيذ طلب مساعدة الأمير عبد العزيز بن فهد kfahadalsaud أرقام (واتساب - مكتب)
طريقة تنفيذ طلب مساعدة الأمير عبد العزيز بن فهد kfahadalsaud أرقام (واتساب – مكتب)

“برقيات” مساعدات الأمير عبد العزيز بن فهد “رمضان 1443” kfahadalsaud أرقام (واتساب – مكتب) والتي يتواصل عليها المواطنين في كافة محافظات المملكة طلبا للدعم وثقة في الجهة المانحة التي تقوم بتوزيع أموال الزكاة في شهر الخير شهر رمضان على جميع المستفيدين، ويتم التواصل عبر عدد من القنوات الرسمية المقررة لذلك ويتم التواصل في خلال 40 يوم من التقديم.

وتقوم مؤسسة الأمير الإغاثية بتقديم الوجبات والحقائب الرمضانية التي تشتمل على السع في شهر رمضان الكريم، وذلك لقوائم المشمولين والمقبولين لديها بعد أن يتم التثبت من هوياتهم، وتختار كذلك عدد من المناطق الفقيرة أو العشوائية ويتم تقديم الدعم اللازم لهم، وجدير بالذكر أن المؤسسة الإنسانية للأمير تقوم بترميم المنازل الآيلة لسقوط وتقوم أيضا ببناء أو شراء منازل أو سيارات للمحتاجين أو الذين فقدوا منازلهم.

مؤسسة الأميرة الجوهرة للمساعدات الإنسانية

تقوم مؤسسة الأميرة الجوهرة، وهي ولدة الأمير عبد العزيز بن فهد والزوجة الأخيرة للملك فهد رحمة الله عليه، بتقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين، حيث تقوم باستقبال الطلبات وتقديم الدعم اللازم، وخاصة للمقبلين على الزواج حيث تشمل تجهيز العروسين وتسهيل سبل الزواج، كما تقوم منظومة الإطعام بتقديم السلال الغذائية للمناطق الفقيرة والمحتاجة أو الأماكن التي فيها حوادث.

مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية

تقوم المؤسسة الإنسانية التي أطلقها الأمير الوليد بن طلال لمساعدة المحتاجين بإطلاق مشروع الشقة السكنية والسيارة لتوفير أكثر من عشرة آلاف وحدة سكنية للمحتاجين من ابناء الوطن، وكان الأمير يقوم بتوفير الشقق والسيارات من خلال توفير رابط مباشر لتسجيل طلب الحصول على الشقق والسيارات، بينما قام بالاتفاق مع منصة سكني وزارة الإسكان للاستعلام عن الطلبات المقدمة من قبل.

https://youtu.be/q-dCNrZ1PMk

طريقة تنفيذ طلب مساعدة الأمير عبد العزيز بن فهد kfahadalsaud أرقام (واتساب – مكتب) والتي يتم بالتراسل البريدي عبر البريد السعودي في عناوين المؤسسة الرسمية في المقر الرئيسي أو في منطقة تبوك، كما يتم التراسل الإلكتروني بعد الاتصال على الأرقام الهاتفية المتاحة للمؤسسة الإنسانية أو يقوم صاحب الحاجة بإرسال معروض ومرسول طلب معونة على البريد الإلكتروني كما هو متاح داخل المقال، ويتم إرفاق الطلب بالوثائق التي تثبت شخصية صاحب الطلب وكذلك المستندات التي تقوم بإثبات الاحتياج الكبير إلى المال أو البيت أو المعونة العاجلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *