هترجع كأنها جدبدة.. تنظيف وتلميع الحوائط من البقع الصعبه والشخابيط بمكون سحري خطير بدون دعك أو فرك

هترجع كأنها جدبدة.. تنظيف وتلميع الحوائط من البقع الصعبه والشخابيط بمكون سحري خطير بدون دعك أو فرك

تنظيف وتلميع الحوائط هو أحد المهام المنزلي التي تقوم بها ربة المنزل بشكل أسبوعي أو شهري، وذلك من أجل تنظيف المنزل بالكامل أرضيات وحوائط، حيث أن الحوائط تتجمع عليها الأتربة وبقايا عشش الحشرات مثل العنكبوت، ولذلك يجب تنظيفها بشكل مستمر، كما أن جداران المطبخ من أكثر الجدران في المنزل اتساخاً، حيث يتطاير الزيت أثناء تحضير الطعام المقلي، ويلتصق بالجدران، ولذلك يجب تنظيف جدران المنزل بالكامل بصورة مستمرة وبطريقة سهلة توفر على ربة المنزل الوقت والمجهود.

تنظيف وتلميع الحوائط من البقع الصعبه

تعتبر تلك الطريقة من أسهل الطرق من أجل تنظيف الحوائط والجدران، لأن اتساخهم وعدم تنظيفهم يسبب الكثير من الأمراض، حيث أن الطريقة كالتالي:

  • بالعصا وليفة المواعين الخشنة، حيث أن هذه الطريقة تصلح للسقف وأعلى الحائط التي لا يمكن أن تلمسها اليد، ويفضل تنظيف الحائط السيراميك بتلك الطريقة، فتقوم ربة المنزل بربط ليفة المواعين الخشنة بعصا طويلة، وتقوم بوضع القليل من الماء وسائل تنظيف المواعين عليها وتقوم بمسح السقف وأعلى الجدار بالعصا وليفة المواعين المبللة.
  • بعد ذلك تقوم بفك ليفة المواعين الخشنة من العصا وتقوم بربط فوطة المطبخ بالعصا مرة أخرى، وتقوم بمسح الجدار والسقف مرة أخرى لتجفيفه والتأكد من التخلص من أي بقايا للبقع.

طريقة تنظيف وتلميع الحوائط من البقع الصعبه

يمكن تنظيف الحوائط والجدران بسهولة، حيث ان اتساخهم يسبب الكثير من الإحراج لربة المنزل، ويتم ذلك من خلال اتباع الطريقة التالية:

  • بالقماش وسائل المواعين، حيث أن هذه الطريقة هي الطريقة البسيطة التي يمكن من خلالها تنظيف الحوائط التي يمكن أن تصل لها اليد دون الحاجة إلى مساعدة، وتستخدم عند رؤية أي بقعة على الحائط مثل الحبر أو البقع الدهنية أو بقع الألوان أو الأتربة أو رسومات بالأقلام من عبث الأطفال.
  • فتقوم ربة المنزل بتنظيفها بكل سهولة، وذلك من خلال مزج قطعة من القماش مع بعض من قطرات سائل تنظيف المواعين برائحة الليمون، ويتم فرك الحائط والبقعة بها جيدا حتى يتم ازالتها بكل سهولة وهذه الطريقة من أسهل الطرق لتنظيف الحوائط.

تنظيف الحوائط والجدران تحتاج إلي وقت كبير في تنظيفها، حيث أن تنظيف الحوائط  من أكثر الأمور الصعبة التي تواجه أغلب ربات البيوت فإنها تبحث عن طريقة سهلة يمكن من خلالها تنظيف الحوائط والجدران بكل سهولة لذا قدمنا لكم من الفقرات السابقة طريقة سهلة لتنظيف الحوائط والجدران بكل سهولة وبدون اي تعب

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *