بعد انتشار الخبر حالة من الحزن تخيم على منطقة جازان فى السعودية.. مواطن ذهب للتعزية في صديقة فسقط هو الآخر متوفياً

بعد انتشار الخبر حالة من الحزن تخيم على منطقة جازان فى السعودية.. مواطن ذهب للتعزية في صديقة فسقط هو الآخر متوفياً

تنتشر العديد من الاخبار المؤثرة جدا والتي تجعلنا نقف أمامها كدليل علي وجود اناس اوفياء و صادقين ومحبين لبعضهم البعض ويحترمون الصداقة التي بينهم فى زمن زاد فيه طابع الخيانة والغدر بين الاقرباء والاخوة.

العزاء

فان مثل هذه الأخبار تكون صادمة وردد كثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى سؤال كان كاتى: هل يوجد الارتباط بين الاصدقاء لدرجة انهم لا يستطيعون فراق بعضهم حتي بالموت فيموتوا في نفس التوقيت.

وقد انتشرت الأخبار عن أحد المواطنين في منطقة جازان في محافظة أبو عريش  لقد سقط وتوفي عند ذهابه لأداء واجب العزاء في احدي أصدقاءة فى العمل، وعندما وصل لمكان العزاء سقط على الارض ظن البعض انه مغشي علية وفاقد الوعى ليس أكثر ولكن كانت الحقيقة أنه فارق الحياة.

ولقد تحدث الحاضرين واحد أصدقاءه الذين كان معه بالعزاء ان المتوفي (فهد السيد) يعمل معهم في مستشفيي أبو عريش العام  فلقد أكد أقارب صديقهم المتوفي انه ذهب لكي يؤدي واجب العزاء وفي وقت جلوسه معهم  سقط متوفي في الحال.

فان سقوطه امامه اثر علي الحاضرين كثيرا وقدم جميعهم العزاء لأسرة  المتوفي كما صرحت مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة عن حزنها لفقدان أحد أفراد المديرية وعبر ايضا اصدقاء فهد لوفاة زميلهم فهد السيد وعن تقديمهم العزاء للأهلة  يتمنون لهم الصبر والسلوان مع الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *