بطريقة عبقرية.. تنظيف الحائط بمعجون الأسنان ليعود جديد بدون أي أوساخ علية

بطريقة عبقرية.. تنظيف الحائط بمعجون الأسنان ليعود جديد بدون أي أوساخ علية

خلال الفترة الأخيرة انتشرت ابتكارات عديدة خاصة بالتنظيف، ويعتبر تنظيف الحائط بمعجون الأسنان أشهرهم، حيث تعاني ربات البيوت من اتساخ جدران المنزل نتيجة كتابة ورسومات أولادهم عليها بواسطة الأقلام الجاف والألوان، ومع استخدام أكثر من طريقة لإزالتها نتج عنها الفشل الذريع في تنظيفها، إلى أن تم التوصل بأن معجون الأسنان ليس مهمته فقط تنظيف الأسنان، بل إزالة الكتابة بالأقلام الجاف التي يصعب إزالتها بالطرق التقليدية، كما يتم اللجوء إليه في تنظيف الحمام للقضاء على الغمقان والترسبات الجيرية ليرجعها ناصعة البياض مرة أخرى.

تنظيف الحائط بمعجون الأسنان

يساعدك معجون الأسنان في التخلص من الكثير من البقع العنيدة على الحوائط، والتي يصعب إزالتها بالطرق العادية، مثل بقايا الشمع وألوان المائية والجاف وغيرها من الاتساخات التي تظل ملتصقة بالحائط مما يسبب مظهر غير لائق، حيث يتم وضع كمية مناسبة من المعجون على المكان المتسخ وتركه لعدة دقائق حتى يتفاعل مع البقعة، وبعد مرور عدة دقائق يتم إزالتها من خلال فوطة مبللة، وستلاحظين إزالة البقعة بكل سهولة.

تنظيف حوائط الحمام بمعجون الأسنان

تحرص الكثير من ربات البيوت على استخدام منظفات طبيعية متوفرة بالمنزل بدلا من الكيميائية، مثل الخل والبيكنج صودا والليمون ومعجون الأسنان، حيث من خلال توزيع معجون الأسنان على المكان المراد تنظيفه وتركه لبضع دقائق، ثم فركة جيدا بواسطة فرشاة للحصول على البياض المطلوب والنظافة، ثم يتم شطفه جيدا بالماء، كما أثبتت التجارب على قدرته الفعالة في تنظيف الأواني المحروقة.

استخدامات عديدة لمعجون الأسنان

فا إلى جانب تنظيف الحائط بمعجون الأسنان هناك الكثير من الاستخدامات التي يوفرها مثل:

تنظيف الملابس

حيث يتم وضع كمية مناسبة منه على البقعة مباشرة ثم البدء في فركها جيدا، مع مراعاة عدم استخدامه في الأقمشة الغامقة لعدم تعرضها للبهتان.

تنظيف المرايات والنظارات

من خلال كمية ضئيلة جدا منه يمكنك مسح المرايا والنظارات حتى يقوم بإزالة الشبورة تماما.

تنظيف النيكل

كما يمكن استخدام المعجون في تنظيف النواكل. على سبيل المثال الحنفيات وأي غرض تم صنعه من مادة النيكل يعمل معجون الأسنان على لمعانه.

إزالة الصبغة

عند إجراء صبغ الشعر وسقط جزء من الصبغة على جزء من بشرتك يمكنك التخلص منها بواسطة معجون الأسنان.

في الختام عرضنا لكم تنظيف الحائط بمعجون الأسنان وحوائط الحمامات كما تحدثنا حول فوائد أخرى يمكن استخدام معجون الاسنان فيها

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *