ضيف الحلقة التاسعة من رامز تحت الأرض على mbc

ضيف الحلقة التاسعة من رامز تحت الأرض على mbc

ضيف الحلقة التاسعة من رامز تحت الأرض مازال برنامج رامز يحصى بأكبر نسبة مشاهدات حتى الآن، حيث ينتظره الجميع بشغف كبير ليعرفون ضيف الحلقة واستطاع رامز أن يستضيف عبر برنامجه الكثير من نجوم الوطن العربي منها الشاب خالد وفيفى عبدة ومحمود حميدة ولاعبي الكورة المصرية عصام الحضري ورمضان صبحي وكهربا ومومن زكريا والنجم العالمي الهندي شاروخان.

 

ضيف الحلقة التاسعة من رامز تحت الأرض

وتدور فكرة برنامج رامز تحت الأرض حول استضافة احد النجوم عن طريق الإعلامي نيشان ويجرى معه حوار لمدة 30 دقيقة بعد ذلك يذهب الضيف بسيارة إلى الصحراء وهناك يكون المقلب بحيث يقود السائق السيارة بسرعه كبيرة تجعله يقع في رمال متحرك سوداء تبتلع السيارة والضيف وتخرج سلحفاة كبيرة من حجرها لتفزع الضيف وبعدا يظهر رامز وهو مرتدي السلحفاة ويكشف للضيف أن ما حدث معه كان مقلب مدبر .

يذكر أن برنامج رامز تحت الأرض تكلف الكثير من الأموال من حيث التجهيزات أو أجور الضيوف وقد حصل النجم الكبير الهندي شاروخان على نصف مليون دولار ليشارك ببرنامج.

كما استعان رامز بفريق عمل أفلام جمس بوند للحصول على اقوي مؤثرات للصوت والإضاءة ونحج بالفعل في ذلك، حيث لم تستطيع الضيف تميز السلحفاة العادية من المزورة وأخافت جميع الضيوف

 

موعد رامز تحت الأرض

يأتي برنامج رامز تحت الأرض على قنوات mbc مصر حصري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر ويعاد في تمام الساعة 2 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

 

ضيف الحلقة التاسعة من رامز تحت الأرض

ينتظر الجميع معرفة ضيف الحلقة التاسعة من رامز تحت الأرض بشغف كبير، كما استطاع برنامج رامز أن يحظى بأكبر نسبه مشاهدة واكثرها بالوطن العربي واستطاع أيضا أن يستضيف اكبر عدد من نجوم الفن حول العالم منهم النجم الكبير الهندي شاروخان التي عرضت حلقته باليوم السادس من رمضان ، حيث اظهر فيها النجم الهندي غضبه كثيرا وانهال على رامز بالضرب ولم يتوقع انه مقلب وتحايل رامز عليه كثيرا طالبا منه السماح وتحدث معه باللغة الهندية لكى يسامحه. .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *