بدون أطباء وصفة تبييض الأسنان الخطيرة لتفييت الجير وإزالة الاصفرار

بدون أطباء وصفة تبييض الأسنان الخطيرة لتفييت الجير وإزالة الاصفرار

اصفرار الأسنان دليل على عدم الاهتمام بها وعدم العناية بنظافتها مما يؤدي إلى تكون الجير عليها الذي يؤدي إلى أضرار جسيمة فيما بعد حيث ضعف الأسنان وتساقطها هذا غير المظهر المزعج الذي يظهر به الأفراد لذلك يجب العناية بشكل مستمر بالأسنان ليس باستخدام الليزر وهو أسلوب حديث يؤدي إلى تبييض الأسنان خلال جلسة واحدة وعلى الرغم من ذلك إلا أنه يضعف الطبقة الخارجية للأسنان لأن يعتمد على تقشير طبقة من الأسنان للوصول للبياض الفاتح الذي نراه لذلك هناك أكثر من طريقة سوف نوضحها الآن والتي من خلالها لن يحتاج أي فرد أن يلجأ إلى الليزر لأنه سوف يبيض أسنانه بدون تكلفة أو أضرار فيما بعد.

طريقة تبييض الأسنان باستخدام قوالب التبييض

هي طريقة تعتمد على قوالب مصنوعة من خامة السيليكون يتم دهنها بطبقة من مبيض الأسنان ووضعها بالفم، يتم إتباع هذه الطريقة مرة في الأسبوع لحين الوصول إلى النتيجة المطلوبة، قوالب التبييض تساعد بشكل كبير على إزالة الطبقة الصفراء من على الأسنان، هذه القوالب متاحة في جميع الصيدليات وغير صالحة لاستخدام أكثر من شخص بل هي للاستخدام الشخصي فقط.

طريقة تبييض الأسنان باستخدام لاصق الأسنان

هذه الطريقة تعتمد على وضع لاصقة شفافة على الأسنان بعد غسلها بالمعجون المفضل، حيث يتم وضع قطعة على الصف العلوي للأسنان وقطعة على الصف السفلي للأسنان مع مراعاة إزالتها بسرعة للوصول لأفضل تنظيف في أسرع وقت.

طريقة معجون الأسنان 3D- White Professional 

الكثير من الشركات الطبية قامت بتصنيع معجون يوجد به مادة مبيضة قوية تسمى 3D- White Professional التي تجعل الأسنان أفتح بعد وقت قصير جدًا من الاستخدام كما أنها تمنع ترسب الجير على الأسنان.

طريقة معجون الأسنان شديد التركيز HD 

  • هذا المعجون يعتبر من أقوى المنتجات الطبية التي تم تحضيرها من أجل العناية والحفاظ على الأسنان.
  • تحتوي عبوة المعجون على أنبوبتين مختلفتين في التركيز حيث يتم أخذ القليل من الأنبوبة الأولى والقليل من الأنبوبة الثانية وخلطهم لحظة الاستخدام فقط.
  • ولا يمكن خلط الأنبوبتين مع بعضهم سوى لحظة الاستخدام وإلا سوق يفسد المعجون ولن يعطي النتيجة المطلوبة وهذا ما أكد عليه المختصين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *