طريقة التسجيل بمنصة احسان كمحتاج www.ehsan.sa

طريقة التسجيل بمنصة احسان كمحتاج www.ehsan.sa

نتابع معكم آخر الأخبار المتعلقة بمنصة احسان، وخاصة طريقة التسجيل بمنصة احسان كمحتاج، حيث زاد البحث عن منصة احسان بشكل كبير في جميع ربوع المملكة العربية السعودية، وهذا خاصة بعد إطلاق الحملة الوطنية للتبرعات الخيرية للعام الثاني على التوالي بأمر خادم الحرمين الشريفين، والتي تهدف إلى جمع التبرعات وضخها في منصة إحسان وهذا ليستفيد منها المستفيدين، وقد تم جمع حتى الآن ما يزيد عن ال260 مليون ريال سعودي في اليوم الأول لتلك الحملة، وسيتم توجيه تلك التبرعات للمستحقين الحقيقين في منصة احسان، وسنتابع معكم في هذا المقال طريقة التسجيل بمنصة احسان كمستفيد، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين لتتعرفوا على كافة التفاصيل.

طريقة التسجيل بمنصة احسان
طريقة التسجيل بمنصة احسان

الحملة الوطنية للعمل الخيري

وقد قام سمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعودي حفظه الله ورعاه بإطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في عامها الثاني، وهذا أيضا في السنة الثانية لمنصة إحسان والتي تم إنشائها بشهر رمضان العام الماضي.

منصة احسان

حيث تم عمل هذه الحملة لتشجيع المتبرعين في المملكة للتبرع وعمل الخير، حيث سيستفيد من هذه التبرعات في النهاية الأشخاص المستحقين بالفعل في منصة احسان، والتي بها العديد من البرامج الخيرية كدعم الأسر الفقيرة، وسداد ديون الغارمين وما إلى ذلك.

وقد تم جمع التبرعات من العديد من الشركات والأفراد، وقد تبرع الملك سلمان بمبلغ 30 مليون ريال، وتبرع أيضا ولي عهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله بمبلغ 20 مليون ريال من مالهما الخاص في هذه الحملة، وقد تم جمع ما يزيد عن ربع مليار ريال حتى هذه اللحظة.

وتعرفنا معكم على موعد صرف المكرمة الملكية رمضان 1443، فتابعوا معنا.

طريقة التسجيل بمنصة احسان

وسنتابع معكم طريقة التسجيل في إحسان كمحتاج، وهذا حتى تستطيع الاستفادة من الخدمات المقدمة في تلك المنصة، وهذا ما سنتعرف عليه معكم في الخطوات التالية:

  • اذهب إلى أحد الجمعيات الخيرية الأهلية القريبة منك والمدعومة في المنصة.
  • يمكنك التأكد من برامج الدعم عبر المنصة عبر الرابط ehsan.sa.
  • قدم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة في الجمعية للتسجيل بها.
  • ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء المنصة عبر الرقم: 8001247000.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *