مكون جهنمي لتنظيف الكوتشي الأبيض وإزالة الأصفرار والبقع الصعبة وإعادته جديد في دقائق

مكون جهنمي لتنظيف الكوتشي الأبيض وإزالة الأصفرار والبقع الصعبة وإعادته جديد في دقائق

الكوتشي الأبيض من أكثر أنواع الأحذية التي تتعرض للاتساخ واصفرار لونه بسرعة، حيث أن جميع الشباب يفضلون ارتدائه دائماً، لذلك سوف نقدم فى هذا المقال عن طريقة تنظيف الكوتشى الأبيض بطريقة سهلة وبسيطة بمكونات طبيعية غير مكلفة، وتعد كربونات الصوديوم من المكونات التى تنظف الاصفرار الموجود على الكوتشي الأبيض وتعمل على إزالة الأوساخ المتراكمة عليه بسرعه دون أى جهد.

تعانى العديد من الفتيات من التنظيف المستمر للكوتشى الأبيض فإنه يتأثر بسهولة من العوامل الخارجية مثل الأتربة والاوساخ، فمن السهل صنع خلطه سحريه للتخلص من البقع والاوساخ الموجوده على الكوتشى بكل سهولة وتجعله أبيض اللون، كما أنها تحافظ على سطح الكوتشى من التشققات والتقشير من التنظيف المستمر للكوتشى، فهي خلطة متواجدة في كل المنازل.

طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض

تتعدد طريقة تنظيف الكوتشى الأبيض، حيث أنه يمكن تنظيفه بأكثر من طريقة وكل طريقة لها مكونات خاصة بها تعمل على إزالة الأوساخ المتراكمة على جلد الكوتشي الأبيض، كما أنها تزيل الاصفرار الموجود على الكوتشي نتيجه التعرض لأشعة الشمس، حيث أن الشمس تعرض لون الكوتشي الأبيض لتغيير لونه من الأبيض إلى الأصفر، ويعد مكون الخل من أفضل المكونات التي تعمل على تنظيف الكوتشى الأبيض، وجعله أكثر بياضاً، كما أنه يحافظ على اللون ويثبته.

إعداد تنظيف الكوتشي الأبيض بكربونات الصوديوم

المكونات

  • 2 ملعقة كبيرة من كربونات الصوديوم.
  • ماء دافئ.
  • فرشاة تنظيف.

تحضير وصفه تنظيف الكوتشي الأبيض

  • نحضر وعاء كبير مملوء بالماء الدافئ، ثم نضع ملعقتين من كربونات الصوديوم بداخله.
  • نقوم بوضع الكوتشي الأبيض داخل الوعاء ونتركه لمدة ربع ساعة، حتى يتفاعل كربونات الصوديوم وتتغلغل فى الكوتشي، مما تسهل علينا تنظيفه بشكل أسرع.
  • نفرك الكوتشي الأبيض بواسطة الفرشاة.
  • فى هذه الطريقة سوف تلاحظين الفرق واضح جداً وتنظيف الكوتشي بسرعة كبيرة، كما أنها تجعل اللون أكثر بياضاً بشكل ملحوظ.

اعداد مكون الخل لتنظيف الكوتشي الأبيض

يعد الكوتشي الأبيض من أكثر أنواع الأحذية المعرضة للإتسخات واصفرار لونه، وتعد طريقة تحضير وصفة تنظيف الكوتشى سهلة وبسيطة، ويعد مكون الخل من الوصفات الطبيعية التى تعمل على تنظيف البقع والأوساخ العالقة على الكوتشي،، لذلك سوف نقدم لكى سيدتى فى هذا المقال طريقة تحضير وصفة لتنظيف الكوتشي الأبيض بمكون الخل.

المكونات

  • لترين من الماء.
  • ربع كوب من الخل.

تحضير وصفه لتنظيف الكوتشي الأبيض بالخل

  • نضع كوب من الخل فى وعاء الماء، ثم نقوم بخلط الخل مع الماء جيداً.
  • بواسطه قطعه من القماش النظيف نقوم بوضعها فى الماء والخل، ثم دعك الكوتشي الأبيض بالقماش جيداً، حتى تزيل الاصفرار الموجود على الكوتشي ووالاتسخات.

هذه الطريقة سهلة وبسيطة ولا تستغرق وقت فى الإعداد، كما أن الخل من المكونات الطبيعية التى يتميز بتنظيف الأشياء وجعلها أكثر بياضاً، فعند تخفيفه بالماء ودعك الكوتشي به، سوف تلاحظين النتيجة فى نفس الوقت، لما له من تأثير فعال فى تنظيف الكوتشى الأبيض من الاتساخ واعادة لونه الطبيعى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *