التخطي إلى المحتوى

كلية الملك خالد العسكرية ورابط مباشر للتقديم بكلية الملك خالد العسكرية 1438 من الطلاب حاملي الشهادة الثانوية، بعد أن أعلنت الكلية فتح بوابة التسجيل والتقديم على وظائف كلية الملك خالد العسكرية المتاحة من خلال الموقع الرسمي للبوابة الالكترونية الخاصة بالتسجيل، للحاصلين على الثانوية العامة طبقا للجدول الزمني المحدد، إذ تبدأ عملية التقديم على الوظائف بدء من الخميس 1438/09/06هـ وتنتهي يوم الأربعاء 1438/09/12هـ.

تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1438

نتابع بشكل مستمر الوظائف العسكرية الجديدة المطروحة من خلال كلية الملك خالد العسكرية بوزارة الحرس الوطني للحاصلين على الشهادة الثانوية، طبقا للمواعيد التي تم ذكرها بعاليه، ويمكن التعرف أيضا على الشروط التي حددتها كلية الملك خالد للتقديم والتسجيل على الوظائف من خلال الموقع الرسمي والرابط المباشر لبوابة التسجيل والتقديم.

كما حددت كلية الملك خالد بعض الخطوات التي يجب إتباعها بغرض التسجيل في كلية الملك خالد العسكريه بالحرس الوطني، وعقب الانتهاء من عملية التقديم على البوابة الالكترونية للكلية تبدأ مرحلة مراجعة الطلبات وفرزها، وبعدها تأتي المرحلة التالية وهي مرحلة اعلان نتائج المقبولين في كلية الملك خالد العسكريه لخريجي الجامعات.

تعليمات التسجيل لحملة الثانوية العامة في كلية الملك خالد العسكرية

وبعد أن تنتهي عمليات التقديم في كلية الملك خالد العسكرية، تأخذ عمليات المراجعة وفرز طلبات التقديم وإعلان نتائج القبول فترة زمنية من أجل إعلان نتائج القبول في كلية الملك خالد العسكرية لخريجي الجامعات، وسوف نكون على مقربة دائما لما يتم الكشف عنه بخصوص القبول بوزارة الحرس الوطني بكلية الملك خالد العسكريه.

وفور إعلان نتائج القبول في كلية الملك خالد العسكريه لحملة الثانوية العامة، سنوافيكم مباشرة بالنتائج واستعلام اسماء المقبولين في الكلية، وتجدر الإشارة إلى أن فترة التسجيل والتقديم في كلية الملك خالد العسكريه 1438 سوف تكون لمدة ستة أيام وفقا للمواعيد المحددة، وبعدها سيتم وقف طلبات التقديم عقب انتهاء المهلة المقررة.

أما عن الأوراق المطلوبة لاتمام عملية تقديم كلية الملك خالد العسكرية فهي كالتالي:

  • الهوية الوطنية.
  • صورة شخصية وتكون بالزي الوطني العسكري.
  • دفتر العائلة الخاص بالأب
  • هوية الأب الوطنية.
  • دفتر العائلة إذا كان المتقدم متزوجا.
  • وثيقة التخرج الرسمية.
  • شهادة الامتياز بالنسبة للمجالات الصحية.

نتائج المقبولين بكلية الملك خالد العسكرية 1438هـ

وقد أعلنت كلية الملك خالد العسكرية التابعة لوزارة الحرس الوطني ظهور نتائج المقبولين مبدئيا من المرشحين، ومن قاموا فعليا بعملية التسجيل على الموقع الرسمي للوزارة في شهر رمضان 1438هـ، ومن المفترض الأن وبعد إعلان أسماء المقبولين أن تبدأ المرحلة الأخيرة، وهي مرحلة المفاضلة بين المرشحين من خلال المقابلات الشخصية التي سيتم تحديد موعدها قريبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.