“ظهرت الآن” نتائج الشامل الدورة الربيعية 2022 shamel موقع جامعة البلقاء التطبيقية الأردن

“ظهرت الآن” نتائج الشامل الدورة الربيعية 2022 shamel موقع جامعة البلقاء التطبيقية الأردن

نتائج الشامل الدورة الربيعية 2022 shamel ، من المقرر أن تعلن جامعة البلقاء التطبيقية نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة لفصل الربيع 2022 (شامل) برقم الجلوس واسم الطالب  لفصل الربيع  يوم الأحد 10-04-2022، حيث أكد المتحدث باسم جامعة البلقاء الأستاذ أحمد المناصير أن موعد صدور النتائج سيتم على الساعة 11 صباحا من خلال مؤتمر صحفي سوف ينعقد بمقر الجامعة وبحضور مدير الجامعة الدكتور أحمد فخري العجلوني، ومن خلال موقع ثقفني الإخباري سنبين لكم أهم الخطوات التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج الشامل للدورة الربيعية 2022 بشكل إلكتروني عبر رابط http://bau.edu.jo/ فتابعونا للنهاية من أجل معرفة ذلك.

نتائج الشامل الدورة الربيعية 2022 shamel

اجتاز طلاب جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية  امتحان الشامل لفصل الربيع 2022 في شهر مارس الفائت في ظروف ممتازة وتحت إشراف واحد وثلاثون مركز امتحاني، وحاليا عرف محرك بحث جوجل ومختلف منصات التواصل الاجتماعي في المملكة الهاشمية الأردنية عمليات بحث رهيبة عن رابط الاستعلام عن نتائج الشامل للدورة الربيعية للعام الدراسي الحالي 2022 والذي سنتعرف عليه في الفقرة التالية من هذا المقال.

كما اكنا لكم فإن موقع جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية shamel.bau.edu.jo في المملكة الهاشمية الأردنية سيتم نشر فيه نتائج الشامل للدورة الربيعية 2022 shamel بداية من الساعة الحادي عشرة تماما بتوقيت دولة الأردن، وحاليا كل الطلاب والطالبات في حالة من التوتر والقليل من اجل الاستعلام عن نتائجهم التي طال انتظارها ونتمنى التوفيق والنجاح للجميع

رابط استعلام نتائج الشامل للدورة الربيعية

حسب الأخبار الواردة فإنه من المرجح أن تعلن جامعة البلقاء عن نتائج الشامل 2022 يوم الأحد 10 أبريل 2022 بشكل إلكتروني. علما أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق امتحان الشامل لفصل الربيع. ولم يتبقى سوى التدقيق الجيد في درجات الطلاب قبل رفعها بشكل رسمي على موقع الجامعة http://app3.bau.edu.jo/. الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة. التي جاءت على النحو التالي:

  • أول خطوة يقوم بها الطالب يجب عليه أن يدخل على رابط جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية
  • ثم اختيار نتائج الدورة الربيعية 2022.
  • بعدها يجب إدراج اسم المقعد أو الجلوس.
  • ثم كتابة الاسم الكامل للطالب.
  • بعدها يتم إضافة كود المحافظة التي يقيم فيها الطالب
  • أخيرا يجب الضغط على كلمة عرض النتيجة وسوف تظهر النتيجة بشكل مفصل مع إمكانية طباعتها.

يذكر ان طلاب وطالبات جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية على مستوى كل فروعها اجتازوا الامتحانات النظرية لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل)، للدورة الربيعية من العام الدراسي الحالي 2021-2022، يوم الأربعاء 23 آذار/مارس الماضي حتى 30 آذار/مارس من الشهر ذاته. تحت ظروف احترازية فرضتها الهيئة العليا للجامعة بالتعاون مع وزارة الصحة في المملكة الهاشمية الأردنية

جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية نتائج الشامل 2022

تعد جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية 2022 من أبرز الجامعات في المملكة الهاشمية الأردنية والتي توفر العديد  من الخدمات الالكترونية لجميع الطلاب والكوادر التعليمية مع تقديم كافة الوسائل الضرورية لمساعدة الطلاب وتنمية مهاراتهم العلمية بما يسمح لهم بتطوير كفاءتهم، وفي اطار تسهيل الجامعة على الطلاب والطالبات الحصول على نتائج الشامل للدورة الربيعية سوف يتم نشر النتائج بشكل رسمي على الموقع الرسمي للجامعة shamel.bau.edu.

من المرجح أن تفعل جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية رابط الاستعلام عن نتائج الشامل امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة لفصل الربيع 2022 shamel.bau.edu  غدا الأحد 10-04-2022 صباحا بمجرد الانتهاء من المؤتمر الصحفي الذي سوف ينعقد بالمقر الرسمي للجامعة، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة من خلال الخطوات التي ذكرناها أعلاه.

يذكر أن جامعة البلقاء التطبيقية قد أعلنت في وقت سابق من شهر يناير 2022 عن نتائج الشامل الدورة الشتوية. وحاليا معظم الطلاب وأوليائهم يعيشون حالة من التوتر والقلق الشديد. في انتظار صدور نتائج الشامل للدورة الربيعية 2022 shamel

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *