سعر الدولار اليوم في مصر طبقا لتعاملات الظهيرة في البنوك المصرية والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم في مصر طبقا لتعاملات الظهيرة في البنوك المصرية والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم في مصر ، نقدم لكم متابعة لحظية لتعاملات سعر الدولار اليوم الخميس في كلا من البنوك والسوق السوداء طبقا لنهاية التعاملات البنكية الأسبوعية ، ومن المتوقع من قبل الخبراء حدوث بعض التحركات النسبية الملحوظة، في إطار عمليتي البيع والشراء لسعر الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم في مصر داخل البنوك

شهدت تعاملات سعر الدولار صباح اليوم حالة من الاستقرار، وهذا بخلاف الانخفاض النسبي الذي شهده سعر الدولار مع نهاية تعاملات الأمس.

  • حيث سجل بنك كريدي أجريكول أفضل سعر للشراء بمبلغ 18.07 جنيه
  • سجل البنك الأهلي المصري أفضل سعر للبيع بمبلغ 18.05 جنيه
  • سجل سعر الدولار في كلا من مصرف أبوظبي الإسلامي، بنك الشركة المصرفية العربية الدولية مبلغ 18.07 للشراء، ومبلغ 18.17 للبيع.
  • سجل سعر الدولار في كلا من البنك العربي، بنك بلوم، البنك المصري الخليجي، بنك التعمير والإسكان، مبلغ 18.05للشراء، ومبلغ18.15 للبيع.
  • سجل سعر الدولار في كلا من البنك العربي الأفريقي الدولي، بنك القاهرة، بنك فيصل الإسلامي، مبلغ 18.00للشراء، ومبلغ 18.10 للبيع

وطبقا لقرارات البنك المركزي مع نهاية تعاملات الأمس، تم تثبيت الشراء وعلى الجانب الآخر قام برفع سعر البيع بقرش واحد.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

نتابع معكم سعر الدولار اليوم في السوق الموازية مع نهاية التعاملات البنكية الأسبوعية، ومع بداية شهر مايو، حيث يشهد سعر الدولار في السوق الموازية حالة من الاستقرار مشابهة لحالته داخل البنوك، حيث سجل سعر الشراء مبلغ 18.17 جنيه وسعر البيع مبلغ 18.30 جنيه

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *