كم مدة توصيل جوال من STC ومعرفة الاستحقاق 2022

كم مدة توصيل جوال من STC ومعرفة الاستحقاق 2022

كم مدة توصيل جوال من STC وما هي شروط التقسيط من stc وخصوصًا بعد الحصول على الموافقة على تقسيط الأجهزة الذكية من الشركة؟ والتي قد شاركت عملائها جميع المعلومات والتفاصيل المتعلقة بخدمة تقسيط جوالات بدون فوائد stc إذ أنها قامت بالاستعانة بعدد من جهات التمويل في المملكة العربية السعودية من بينها كوارا للتمويل ولهذا يسأل العملاء عن توصيل الأجهزة من stc بالإضافة إلى سؤال متى يحق لي اخذ جوال من stc في السعودية.

كم مدة توصيل جوال من STC

بعد معرفة استحقاق جوال من stc والاستعلام عن خطوات التقسيط للجوالات الذكية يمكن التقديم للحصول عليه، وفي حال اكتمال الطلب سيحق لك أن تحصل على الجوال من خلال زيارة أحد فروع شركة اس تي سي.

ويرجى العلم أن هناك فروع مُحددة فقط هي التي يمكنها الحصول على تقسيط جوالات ذكية stc وهي فروع مدينة الرياض السعودية ومدينة جدة والدمام والمدينة المنورة وحيزان بالإضافة إلى أن الشركة أعلنت مؤخرًا عن توفير خدمة التقسيط في فرعها في خميس مشيط.

طريقة معرفة استحقاق جوال من stc

وقد وفرت الشركة جميع المعلومات التي تخص الأهلية للحصول على فرصة شراء جوال بالتقسيط من الاتصالات وعند زيارة رابط موقع stc تقسيط جوالات ستحصل على كافة المعلومات ومن بينها:

  • خدمات التقسيط متوفرة للموظفين في القطاع الحكومي والخاص والعسكريين أيضًا ولكن لم يتم الإعلان عن توافرها لصالح العاطلين عن العمل.
  • وهناك معايير أيضًا للسن، إذ أن السن للتقسيط يبدأ من واحد وعشرين سنة للموظفين في القطاع الحكومي أو 25 سنة  للقطاع الخاص.
  • متوفر التقسيط للمواطن الحاصل على الجنسية السعودية العامل في أحد الوظائف وكذلك للمقيمين سواء في القطاع العام الحكومي أو الخاص.
  • فترة العمل للحصول على الاستحقاق لا تقل عن ثلاثة أشهر لموظفي الحكومة بينما القطاع الخاص عام على الأقل.
  • وقد ذكرت الشركة أن الرواتب تبدأ من خمسة آلاف ريال سعودي لراغبي التقسيط.

الحد الأقصى لتقسيط الأجهزة من stc

وأكدت الشركة على أن قيمة الحد الأقصى من أجل تقسيط الأجهزة الذكية من stc هي 30 ألف ريال سعودي، وأشارت إلى أمكانية الحصول على خدمات التقسيط في أوقات مختلفة في حال لم يتم تجاوز الحد الأقصى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *