لن تحتاجي للبوتكس أو الفيلر الأسبرين هو الحل لجمال بشرتك لشد البشرة وإزالة التجاعيد نهائيا

لن تحتاجي للبوتكس أو الفيلر الأسبرين هو الحل لجمال بشرتك لشد البشرة وإزالة التجاعيد نهائيا

لن تحتاجي للبوتكس أو الفيلر الأسبرين هو الحل فهو يساعد على منح البشرة العدد من المزايا، مع الحيوية والنضارة، ومن الممكن الاستغناء تماما عن مختلف تقنيات التجميل الحديثة والاعتماد على الوصفات الطبيعية، والمعمدة على مكون أساسي وهو مكون الأسبرين، والذي يعد من بين أقوى لمكونات التي لها القدرة على التحسين من مستوى نضارة الجلد، ومنح البشرة ميزة وحدة اللون، وفيما يلي من تلك السطور المقبلة نعرض أهم المعلومات عن الطريقة التي من الممكن أن نستخدم بها الأسبرين لتحسين العديد من الخصائص الظاهرية للبشرة.

ماسك الأسبرين لشد البشرة

من الممكن لك استعمال ماسك الأسبرين المنقي للبشرة من آثار الاسمرار، والتخلص تماما من أي أثر من آثار البهتان، ومن خلال ما يلي في تلك السطور سنعرض مكونات من الممكن أن تقومي بإضافتها للأسبرين وهو ما يعطي أفضل نتيجة لمظهر أكثر صحة للبشرة، حيث يحوي الأسبرين كمكون دوائي على مادة حامض السالسيليك أسيد، والتي تعد مفيدة جدا لإعطاء البشرة أفضل مظهر، وتنقية الجلد من أي شوائب أو ملوثات.

الأسبرين لحل مشاكل البشرة

من الممكن أن تقومي بالتطبيق السريع لتلك الوصفة من خلال الاستعانة بالمكونات الطبيعية الآتية، والتي تعالج أي مظهر داكن أو عيوب على البشرة.

المكونات

  • من قرص إلى قرصين أسبرين.
  • ماء فاتر.
  • عسل أبيض.

طريقة التحضير والاستخدام

  • ماسك الأسبرين من الممكن أن يتم تحضيره من خلال الاستعانة بوعاء فارغ يتم وضع مكون الأسبرين بعد فركه جيدا وتحويله إلى بودرة، ومن ثم يكون جاهز لاستقبال ملعقتان من المياه الفاترة مع ملعقة صغيرة من العسل.
  • تطبيق الخليط على الجلد، بالإمكان تطبيق الخليط من 5 إلى 10 د وتعتبر تلك الطريقة من بين أفضل الطرق التي من خلالها من الممكن الحصول على البشرة بمظهر ممتلئ وناعمة وخالية من أي مظهر من مظاهر التجعد.
  • وتعد من أفضل الوصفات البديلة والتي من الممكن أن تحل محل أي طرق تجميل أخرى كما أن الماسك الاسبرين يعمل على سرعة تجديد الخلايا كما يعمل علي التخلص من الجلد الميت والتجاعيد نهائيا من أول استعمال

يمكن أيضا استخدام وصفة أخري للتخلص من تجاعيد الوجه وإزالة الجلد الميت والتجاعيد نهائيا عن طريق استخدام وصفة الأرز حيث أن الأرز يعمل علي شد البشرة فقومي بنقع الأرز في ماء لحد الصباح ثم قومي بعد ذلك بتصفيته الأرز واستخدمي الماء علي البشرة واتركية حتي يجف تماما ثم قومي بعد ذلك بغسل البشرة بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *