كوب واحد سحرى خسرت 18 كيلو من وزنها وإزالة الكرش في 3 أيام حتى لو الوزن ثابت والدهون عنيدة

كوب واحد سحرى خسرت 18 كيلو من وزنها وإزالة الكرش في 3 أيام حتى لو الوزن ثابت والدهون عنيدة

السمنة أو الوزن الزائد من الأمور التي تعد مشكلة لمن يعانون منها، وكل شخص مصاب بزيادة ف يالوزن يتطلع إلى إنقاص وزنه والعيش بطريقة صحية، وأكثر ما يساعد الشخص في إنقاص الوزن والتخسيس هو شرب المشروبات، في المقال التالي نعرض عليكم مجموعة من المشروبات من الممكن أن تساعد مع الأنظمة الغذائية على الحصول على جسم رشيق وقوام ممشوق.

مشروبات تساعد في إنقاص الوزن

  • المياه:
    شرب المياه بكميات كافية، يساعد في دعم صحة الجسم وتحسين وظائف الكلى والكبد، فالمياه مثبط طبيعي للشهية فيشعر الشخص دائمًا بالشبع، ويجب تناوله قبل الطعام يساعد على تناول كميات قليلة من المياه وحرق المزيد من السعرات الحرارية.
  • الشاي الأسود أو الأخضر:
    يحتوب على الكافيين والغني بمادة البوليفينول وهي مضادة قوي للأكسدة وبالتالي القدرة الكبيرة على تناول المزيد من السعرات الحرارية وحرق الدهون ونمو البكتيريا النافعة في الجهاز الهضمي والأمعاء.
  • القهوة:
    بسبب احتوائها على الكافيين أيضًا تعد من المشروبات التي تساعد في حرق الدهون بصورة سريعة تعلي من الشعور بالشبع والامتلاء، ولكن يجب الحذر من الاعتياد عليها قد يؤدي إلى آثار جانبية بعيدة المدى.
  • خل التفاح:
    من المكونات الغنية بحمض الاسيتيك والذي يقوم بتقليل نسبة السكر في الدم، ويقوم بسد الشهية وحرق الدهون بصورة أكبر فهو يبطئ حركة الطعام في المعدة ما يساعد في الشعور بالشبع سريعًا.
  • الزنجبيل:
    الزنجبيل كنوع من أنواع التوابل يساعد الزنجبيل على زيادة الطاقة المستهلكة، وامتصاص الطعام بصورة ابطأ مما يساعد في إناص الوزن بصورة آمنة وطبيعية.
  • عصير طبيعي من الخضروات:
    كما أنه من المعروف أن شرب عصير الخضروات يكون مليئ بالألياف والكربوهيدرات التي تساعد في التخسيس وإنقاص الوزن بدون آثار الجانبية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *