عروض شيري تيجو برو 8 تجربة قيادة فريدة بقسط 300 ريال في السعودية

عروض شيري تيجو برو 8 تجربة قيادة فريدة بقسط 300 ريال في السعودية

تؤكد سيارة شيري تيجو Chery Tiggo 8 Pro الجديدة كليًا أن شركة Chery عاقدة العزم على تحسين تجربة القيادة والارتقاء بها مع تقديم قيمة لا تقبل المنافسة مقابل المال. تركز Chery على الشريحة سريعة النمو من المشترين الذين يريدون القيمة ولكنهم يرغبون في المزيد من الرفاهية والميزات الإضافية في السيارات. ولهذا السبب حازت Tiggo 8 Pro على جائزة السيارة الأكثر ابتكارًا من قبل C.M Group عند إطلاقها في السوق المحلية في عام 2020.

Chery Tiggo 8 Pro الرفاهية في كل التفاصيل

تأكيدًا على وجودها القوي على الطريق . تحمل Tiggo 8 Pro الجديد كليًا واجهة أمامية تشبه إلى حد كبير واجهة تيجو 7 برو Tiggo 7 Pro الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية. تأتي Tiggo 8 Pro مع شبكة ماسية كبيرة وجريئة مستوحاة من الطراز الأوروبي ومصابيح أمامية راقية من نوع LED. ومصابيح ضباب وأضواء التشغيل النهاري (DRLs) من نوع LED لإضاءة أكثر حداثة.

شيري تيجو من الخارج

تأتي المزيد من لمسات التصميم الراقي من الخطوط المميزة. وعجلات معدنية كبيرة مقاس 18 بوصة. مع إطارات 235 / 55R18 مريحة. وتطعيم بارز من الكروم الفضي على الجزء السفلي من الأبواب. يتطابق شريط الباب المصنوع من الكروم الفضي مع الشريط المماثلة على خط النافذة العلوي وكذلك قضبان السقف.

شيري تيجو 8 برو 2022

يتوافق الجزء الخلفي مع المظهر الفاخر ، حيث المصابيح الخلفية LED المصممة ببراعة. وأنابيب العادم المزدوجة المدمجة بشكل جميل من الكروم الفضي. والجناح الخلفي الذي يمتد بسلاسة من السقف. وكل ذلك يعزز الأداء البصري والجاذبية الراقية.

شيري تيجو برو 8 من الداخل

مقارنة مع جيلي توجيلا 2022 تعكس مقصورة Tiggo 8 Pro الجديدة بالكامل والمصممة جيدًا والمغطاة بالجلد البني والأسود؛ نفس الجودة التي يعبر عنها المظهر الخارجي. تذكرنا لوحة القيادة الفاخرة ذات اللمسة الناعمة والخياطة الماسية الأنيقة على المقاعد بتلك الموجودة في ماركات السيارات الإنجليزية فائقة الفخامة. في حين أن شاشة اللمس الضخمة المزودة بنظام Apple CarPlay مقاس 12.3 بوصة (مع ثمانية مكبرات صوت وشحن لاسلكي للهاتف الذكي وثلاثة منافذ USB ). ومجموعة عدادات رقمية بالكامل مقاس 7 بوصات ترفع Tiggo 8 Pro الجديدة كليًا إلى أعلى مستويات المعلومات والترفيه والاتصال.

مزايا شيري تيجو 8 برو Tiggo 8 Pro

تعتبر عجلة القيادة من بين العوامل التي تميز الإصدار الجديد من تيجو 8 برو  . حيث توجد عجلة قيادة جلدية فخمة في مواجهة السائق، ولها قاع مسطح لزيادة مساحة الأرجل إلى أقصى حد. بالإضافة إلى أزرار ومفاتيح متعددة للتحكم في وظائف المعلومات والترفيه والتحكم في السرعة. تشتمل ميزات Tiggo 8 Pro المتميزة الأخرى على باب خلفي كهربائي ، وفرامل انتظار إلكترونية بضغطة زر ، وكاميرا خلفية مزودة بمستشعرات تقارب أمامية وخلفية.

ميزات السلامة والأمان

تشتمل مجموعة ميزات الأمان الشاملة في Tiggo 8 Pro على العديد من المزايا. حيث تتضمن نظام الفرامل المانعة للانغلاق ، والتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح ، وبرنامج الثبات الإلكتروني. هذا بالإضافة إلى نظام التحكم في الجر ، ونظام التحكم  في صعود ونزول المنحدرات. والتحذير من الاصطدام من الأمام، واكتشاف النقاط العمياء. كما تتضمن السيارة نظام مراقبة ضغط الإطارات. ومقاعد الأطفال ISOFIX ، من بين أشياء أخرى كثيرة. يحتوي Tiggo 8 Pro أيضًا على نظام تجاوز الفرامل، والذي يتخطى تلقائيًا دواسة الوقود عندما يتم الضغط على دواسة الوقود والفرامل بشكل عرضي في نفس الوقت.

أداء شيري تيجو 8 فل كامل

تمنحك شيري تيجو 8 برو أداء مبهرًا حيث يتم تشغيل Tiggo 8 Pro الجديدة بالكامل بواسطة محرك حقن مباشر للبنزين من الجيل الجديد مزود بشاحن توربيني (TGDI) سعة 1.6 لتر DOHC . أما المحرك ذو 16 صمامًا رباعي الأسطوانات فيولد 183 حصانًا عند 5500 دورة في الدقيقة و 275 نيوتن متر من عزم الدوران متاح على نطاق واسع من 2000 إلى 4000 دورة في الدقيقة. تقترن محطة الطاقة المتطورة هذه بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض (DCT) بـ 7 سرعات.

شيري تيجو 8 برو PHEV

تعزز السيارة الجديدة كليًا Tiggo 8 Pro PHEV من سوق شيري للدفع المعزز تقنيًا. تم الكشف عن Tiggo 8 Pro PHEV حديثًا في معرض شنغهاي الأخير للسيارات. وهذا الطراز يرفع مستوى المحركات الهجينة ذات الكفاءة في استهلاك الوقود على المستوى العالمي. (فقط لتر واحد من الوقود يتم استهلاكه في ما يصل إلى 100 كيلومتر من القيادة). من خلال الجمع بين الأداء الاستثنائي حيث يتم التسارع من 0-60 كم / في أقل من 5 ثوانٍ.

سعر تيجو برو 8 في السعودية

يبدأ سعر شيري تيقو 8-برو Flagship 1.6GDI 2022 في السعودية عند 84 ألف ريال غير شامل الضريبة. بينما يصل السعر إلى 97 ألف ريال بعد إضافة الضريبة. يمكن تقسيط شيري ضمن عروض تقسيط السيارات بقسط شهري يبدأ من 300 ريال شهريًا على 60 شهر. يجب التأكيد على أن التقسيط بـ300 ريال شهريًا يستوجب سداد 50 % مقدمًا من قيمة السيارة.

صيانة CHERY Tiggo 8 Pro والضمان

تتضمن CHERY Tiggo 8 Pro الجديدة حزمًا من الصيانة والضمان عالميًا لا تقاوم . حيث تمنح في بعض الدول ضمان محرك لمدة 10 سنوات أو مليون كيلومتر. وضمان عام للسيارة لمدة 5 سنوات أو 150،000 كم . وصيانة دورية مجانية لمدة ثلاث سنوات. ومساعدة مجانية على الطريق لمدة ثلاث سنوات. وقد يختلف الأمر بعض الشيء في السعودية.

عروض تمويل شيري تيجو

على عكس عروض التمويل الأخرى ، فإن عروض تقسيط Chery صديقة للميزانية. ينطبق ذلك على جميع الطرازات بداية من Tiggo 2 صغيرة الحجم ، و Tiggo 2 Pro الجديد كليًا و Tiggo 5X وصولا إلى Tiggo 7 Pro .أما Tiggo 8 ذات السبعة مقاعد متوسطة الحجم ، فهي مصممة خصيصًا لأولئك الذين يمتلكون سيارة لأول مرة أو أولئك الذين يحتاجون إلى سيارة ثانية متعددة الاستخدامات. أما أقل سعر كروس أوفر فيمكن الحصول عليه مع Chery Tiggo 2  وبأسعار تنافسية مقارنة مع سيارات الهاتشباك المنافسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *