نزل حالا تردد قناة اون تايم سبورت وشاهد مباريات الدوري والكأس بجودة HD

نزل حالا تردد قناة اون تايم سبورت وشاهد مباريات الدوري والكأس بجودة HD

نزل حالا تردد قناة اون تايم سبورت وشاهد مباريات الدوري المصري الممتاز بجودة HD على القمر الصناعي نايل سات، حيث كشفت إدارة مجموعة قنوات ON TIME SPORTS عن مجموعة من التحديثات في الفترة الأخيرة على جميع القنوات من أجل ضمان مشاهدة المتابعين القناة بجودة عالية، لذا نستكشف معكم من خلال هذا التقرير احدث ترددات قنوات on time Sports بعد تحديث إشارة البث، وذلك عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني..

تردد قناة اون تايم سبورت وشاهد مباريات الدوري المصري الممتاز بجودة HD

نزل حالا تردد قناة اون تايم سبورت وشاهد مباريات الدوري المصري الممتاز بجودة HD
تردد قناة أون تايم سبورتس

يمكن لمتابعي الأحداث الرياضية في مصر والعالم العربي مشاهدة جميع المباريات الرياضية في كافة الألعاب الرياضية على قنوات on time الرياضية، حيث تعرض القناة مباريات الدوري المصري الممتاز ومباريات كأس مصر على قناة أون تايم سبورت 2، وقناة اون تايم سبورت 1، كما تنقل القناة جميع مباريات دوري كرة اليد والسلة والطائرة على قناة on time Sports 3، لهذا يمكنكم الآن ضبط تردد القنوات الرياضية الثلاث كما يلي.

تردد On Time Sports 1

  1. تردد قناة أون تايم سبورت 1: 11861.
  2. الاستقطاب: عمودي.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. القمر الصناعي: نايل سات.

تردد قناة on time Sports 2

  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة On Time Sports 3

  1. التردد الجديد: 12303.
  2. معدل الترميز: 27500.
  3. معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  4. القمر الصناعي: نايل سات. 52

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الكأس المصري 2022

يلتقي الفارس الأبيض في ضيافة المارد الأحمر في نهائي بطولة كاس مصر يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022 علي ملعب استاد القاهرة في تمام الساعة 9 مساءا في حضور 10 الأف متفرج 5 لكل فريق، يدخل الفارس الأبيض المباراة بعد ان تفوق علي فريق اسوان في الدور قبل النهائي في الوقت الذي دخل فيه الاهلي المباراة بعد ان تفوق في الدور قبل النهائي علي فؤيق بتروجت.

يسعى كل الفريقين الفوز في المباراة وحصد بطولة الكأس، حيث يمتلك كل فريق مجموعة كبيرة من اللاعبين التي تحقق الفارق، ابرز مفاتيح لعب النادي الاهلي محمد مجدي قفشة وعمرو السولية، فيما نجد أن ابرز مفاتيح لعب الزمالك اشرف بن شرقي وشيكابلا، تذاع المباراة حصريا علي قناة اون تايم سبورت.

مباريات اليوم على أون تايم سبورت

مباراة الزمالك × مصر المقاصة تذاع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأحد الموافق 9 ابريل 2022، على قناة on time Sports 2.

تحديث: تمكن فريق الزمالك من الفوز على فريق مصر المقاصة بهدف نظيف في مباراة شهدت تفوق الفاس الأبيض في الشوط الأول من المباراة، بينما شهدت الشوط الثاني تراجع فريق الزمالك.

مباراة الأهلي × المصري تقام المباراة فى نفس توقيت مباراة الزمالك ومصر المقاصة فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الأحد التاسع من أبريل على قناة أون تايم سبورت 1.

تحديث: استطاع فريق المصري البورسعيدي الفوز على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي لعبت في استاد برج العرب وشهدت تفوق المصري في شوطين المباراة.

تحديث: حيث ينتظر عشاق الكرة المصرية نادي الزمالك بعد دقائق معدودة مشاهدة مباراة الزمالك وأسوآن التي تقام علي استاد الدفاع الجوي في لدور قبل النهائي من بطولة كاس مصر التي تم تأجيلها من العام الماضي، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، يأمل فريق الزمالك من مصالحة جماهيره والفوز بالبطولة بعد التعثر الأفريقي الأخير

يبحث كل من الفريقين الأهلي والزمالك حصد نقاط المباريات المتبقية من جدول الدوري المصري الممتاز من أجل الوصول إلي قمة الدوري والتتويج باللقب الغالي على قلوب الجماهير.

أبرز المحللين والمعلقين في مجموعة قنوات أون تايم

  • مدحت شلبي.
  • احمد شوبير.
  • ابراهيم فايق.
  • حازم إمام.
  • عبد الظاهر السقا.
  • فارق جعفر.
  • محمد ابو العلا.
  • ابراهيم عبد الجواد.
  • وليد صلاح الدين.

وصلنا لختام شرح موضوعنا هذا عن تنزيل تردد قناة اون تايم سبورت وشاهد مباريات الدوري المصري الممتاز بجودة HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *