التخطي إلى المحتوى

حلقة الشاب خالد في رامز تحت الأرض ، حل الفنان الجزائري الشاب خالد ضيفا في حلقة برنامج رامز تحت الأرض اليوم الذي يذاع على فضائية MBC مصر، وفي بداية الحلقة قال رامز جلال أن تلك الحلقة ستخلق مشكلات بين الشعوب، كما سخر من اسم الشاب خالد قائلا أنه سيجعله “الكاهل خالد”، وخلال السطور القادمة سنسرد لكم تفاصيل حلقة الشاب خالد في برنامج رامز.

أحداث حلقة الشاب خالد في رامز تحت الأرض

وكانت بداية المقلب عندما اقتنع الشاب خالد بأنه سيصور حلقة مع الإعلامي اللبناني المتألق نيشان في الإمارات، ويحمل البرنامج اسم “واحة نيشان”، وبالفعل قام الشاب خالد بالتصوير مع نيشان الذي اقنعه في نهاية الحلقة بالتوجه إلى صحراء ء أبو ظبي لتصوير برومو الحلقة، وبالطبع وافق الشاب خالد على هذا الطلب بحسن نية ولم يكن يعرف أنه مقلب.

وهنا بدأ فريق برنامج رامز تحت الأرض في تنفيذ أول خطوة نحو المقلب، حيث اقنعوا ملك الراي الجزائري الشاب خالد بأنهم فقدوا السيطرة على السيارة التي ستنقلهم لمكان تصوير البرومو، الأمر الذي جعل الشاب خالد يفقد أعصابه وتسيطر عليه حالة الخوف والقلق.

وبعد أن غرست السيارة في الرمال المتحركة وغطت الرمال جزء كبير منه، ظهر أمامه النجم رامز جلال وهو يرتدي سحلية ضخمة مما أضاف المزيد من الرعب على الموقف، وفور أن اكتشف المقلب علق قائلا:”ولاد الحرام.. ولاد الحرام”، وانتهت الحلقة وهو يغني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.