فكرة عبقرية للف ورق العنب والكرنب بالمشط بسرعة الصاروخ أكتر من 10 كيلو في دقائق بدون تعب

فكرة عبقرية للف ورق العنب والكرنب بالمشط بسرعة الصاروخ أكتر من 10 كيلو في دقائق بدون تعب

لف ورق العنب والكرنب بالمشط طريقة من بين أسرع الطرق التي من الممكن أن تعتمدي عليها للتخلص من مشكلة طول المدة التي من الممكن أن تستغرقها ربة المنزل لكي تقوم باللف لورق لعنب وورق الكرنب وبأقل وقت ممكن، وبطريقة سريعة وهذا ما يؤثر أيضا على التسوية للكرنب وورق العنب فكون خلال فارة وجيزة، وفيما يلي نعرض أهم المكونات المستخدمة لعمل المحشي مع توضيح خطوات بسيطة للف الورق باستعمال المشط وفي أقل وقت ممكن.

لف ورق العنب والكرنب بالمشط

الطرق التي من الممكن الاعتماد عليها من أجل لف الكرنب وورق العنب عديدة وبسيطة تمنحك القدرة على اللف وفي منتهى السرعة لورق العنب وورق الكرنب وفي أقل وقت ممكن، ومن دون أن يتطلب منك الأمر الوقت الطويل للحصول على الملفوف في أقصر وقت ومن خلال الآتي من تلك الفقرات القادمة نتعرف بالتفصيل على أهم المعلومات عن الطريقة الصحيحة التي من خلالها من الممكن أن يتم اللف لكل نوعيات الورق باستعمال المشك، وقد تندهش السيدات وربات البيوت لتلك لطريقة ولكنها تعد من الطرق الممتازة سهلة الاتباع إذا ما قمت بالاتباع للخطوات الآتية.

طريقة لف ورق العنب والكرنب باستعمال بالمشط

من الطرق التي من خلالها سيكون من اليسير عمل أفضل نوع من أنواع المحاشي من الخضار الورقي، والتي من الممكن أن تحضر سريعا في المنزل، ومن خلال مكونات بسيطة تستطيعي تحضير الملفوف وفي منتهى السهولة.

خطوات للف الكرنب وورق العنب باستعمال المشط

قومي في بادئ الأمر بخطوة التحضير للورق المراد لفه، ومن خلال كمية من الماء المغلي مع الكمون يمكنك السلق لكمية الورق المتوفرة.

  • الخطوة التالية تكون من خلال الاستعانة بخليط من الأرز مع الصلصة مع كمية مناسبة من الثوم المهروس مع الشبت والبقدونس والتوابل التي تلزم لنكهة أفضل للحشو.
  • قومي بالتحضير للورق وتصفيته وتقطيعه ومن ثم يكون جاهز تماما للف.
  • ضعي كمية قليلة من الحشوة على كل ورقة موجودة، ومن ثم يتم اللف باستعمال المشط حيث يساعدك في إنجاز مهمة اللف السريع للورق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *