متزعلش لو ضاع.. فتح القفل بدون مفتاح بحيل عبقرية وفى ثواني بدون تكسير ومتشلش هم

متزعلش لو ضاع.. فتح القفل بدون مفتاح بحيل عبقرية وفى ثواني بدون تكسير ومتشلش هم
فتح القفل بدون مفتاح

سوف نقوم في هذا المقال بعرض كيفية فتح القفل بدون مفتاح عوضاً عن تكسير القفل لفتحه، حيث أن فقدان مفتاح القفل من أصعب المواقف التي من الممكن أن يتعرض لها أي شخص، وتسبب الكثير من المشاكل عندما لا تستطيع فتح الباب المغلق أو فتح الخزانة للوصول إلى أغراض مهمة، فهذا الأمر مزعج للغاية.

فتح القفل بدون مفتاح

يمكن الآن التعرف على طريقة فعالة لفتح الأقفال المغلقة بدون استخدام المفتاح الخاص بها، وذلك بإتباع إحدى الطرق التالية:

باستخدام مشبك الأوراق

يتم إحضار مشبك أوراق تمت صناعته بواسطة سلك رفيع، ثم يتم القيام بفرد السلك الخاص بالمشبك تماماً، ويتم ثني السلك من المنتصف ليصبح كأنه قطعتين من السلك بجانب بعضهم البعض، وإدخال رأس السلك بعد ثنيه قليلاً داخل المكان المخصص للمفتاح، ولا تحركه، ثم بعد ذلك يتم إحضار مشبك أوراق آخر ويتم ثنيه بنفس الطريقة السابقة للسلك الأول، ويتم إدخال طرف واحد من السلك الثاني إلى جانب السلك الأول، ثم يتم جذبه بقوة إلى خارج القفل مع عدم تحريك السلك الأول، سوف يتم فتح القفل بدون أن يكسر، ويمكن تكرار تلك الخطوة في حالة عدم فتح القفل من أول مرة.

باستخدام العبوات المعدنية

يتم إحضار عبوة معدنية الخاصة بالمشروبات الغازية، ثم القيام بقص قطعة على شكل حرف (T)، يتم إدخال الجزء العمودي داخل المكان المخصص للمفتاح فيبدو كالمفتاح. بعد ذلك يتم لف الجزء العلوي للقطعة المعدنية كما يلف المفتاح لفتح الباب أو القفل، فسوف يفتح القفل.

باستخدام مفك المسامير

يتم إحضار مفك المسامير وإدخاله في المكان المخصص للمفتاح. بعد ذلك ويدفع بقوة إلى داخل القفل، ثم يتم لف المفك حتى يفتح القفل.

باستخدام مفتاح الربط

يتم إحضار مفتاحين من مفاتيح الربط، ويتم إدخالهم في المكان المخصص للمفتاح داخل طرفي القفل. بعد ذلك يتم الضغط على المفتاحين للداخل كالكماشة، سيتم فتح القفل بكل سهولة.

في نهاية المقال نكون قد انتهينا من تقديم شرح مبسط لكيفية فتح القفل بدون مفتاح. بعدة طرق مختلفة، وبأدوات بسيطة للغاية، حتى يسهل على أي شخص يتعرض لفقدان مفتاح القفل فتحه بكل سهولة في أي وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *