لأنه مملكتك.. أفكار لترتيب المطبخ مهما كان صغير سيصبح متسع ومبهج بأفكار ديكورية بسيطة وحيل عبقرية

لأنه مملكتك.. أفكار لترتيب المطبخ مهما كان صغير سيصبح متسع ومبهج بأفكار ديكورية بسيطة وحيل عبقرية

إذا كنتي تبحثين عن أفكار لترتيب المطبخ فسوف نعرض لكي مجموعة من الأفكار الرائعة التي سوف تفيدك كثيراً في ترتيب وتنظيف مطبخك، فهي مشكلة تواجهنا جميعاً ولا نعرف كيف نتغلب عليها بسبب كثرة الأشياء الموجودة في المطبخ، ولكن هناك دائما حل لكل مشكلة، وفي هذا المقال ستتعرفين على الطرق الصحيحة من أجل تنظيف مطبخك بأحسن الطرق.

أفكار لترتيب المطبخ

المشكلة التي تواجهك هي أن المطبخ مليء بالأشياء الكثيرة والتي لا تعرفين كيف تقومي بترتيبها أو وضعها في المكان الصحيح، ولكن هناك أفكار كثيرة ربما تكون لم تخطر ببالك من قبل ولكن نحن سنعرفك عليها بكل تأكيد.

تحويل المناشف إلى ديكورات رائعة

من الممكن أن تقومي باختيار مناشف ذات ألوان متنوعة ومبهجة في نفس الوقت، وأن تقومي بكتابة بعض العبارات التي تحبيها أو تؤمنين بها في حياتك على المنشفة ثم تقومي بتعليقها بشكل منظم في مطبخك، وهي فكرة جديدة وفي نفس الوقت سوف تعطي مطبخك شكل مختلف وغير اعتيادي.

الحوائط الجانبية

من الممكن أن تقومي باستغلال الحوائط الجانبية في مطبخك لتعليق بعض الديكورات عليها، أي أنه من الممكن تعليق بعض الطاسات الملونة أو تعليق المنشفات، أو يتم وضع بعض الستيكرز التي يكون عليها رسومات مطبخ لتعطي شكل جمالي رائع

سلاسل الفاكهة المعلقة

إذا كنتي تمتلكين حائط صغير في مطبخك ولا يوجد به أشياء كثيرة، فيمكنك استغلاله في وضع بعض سلاسل الفاكهة والتي تكون صغيرة وجذابة، وبذلك تكوني استعطتي استغلال مساحة المطبخ بشكل سليم بالإضافة إلى الشكل الجمالي الذي استعطتي تشكيله.

برطمانات التوابل والمشروبات الجافة

من الآن سوف تستطيعين التفرقة بين الملح والسكر دون النظر داخل البرطمان، أي أنه يمكنك تصميم علامات مميزة بنفسك ووضعها على كل برطمان، أو من الممكن كتابة أوراق صغيرة باسم المكون الموجود داخل البرطمان، وبذلك لن يختلط عليك الأمر نهائياً.

وبذلك نكون قدمنا لكي أفكار لترتيب المطبخ رائعة سوف تفيدك كثيراً في استغلال مساحات المطبخ، وفي نفس الوقت ستضيف لمسات جمالية في مطبخك ولن تشتكي من عدم تنظيم المطبخ مرة أخرى، ونتمنى أن نكون استطعنا إفادتك اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *