فرصة متتعوضش.. كيفية شراء سيارة جديدة من الراجحي بالتقسيط 2022

فرصة متتعوضش.. كيفية شراء سيارة جديدة من الراجحي بالتقسيط 2022

يُتيح مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية للمواطنين والمقيمين خدمة شراء سيارة جديدة من الراجحي بالتقسيط 2022م، وذلك من خلال أفضل عرض يقدمه عبر برنامج التمويل الخاص بالمركبات، وهي خدمة مصممة لتلبية رغبة شريحة من العملاء في اختيار سيارة الأحلام.

كيفية شراء سيارة جديدة من الراجحي بالتقسيط 2022

ويمكن شراء سيارة جديدة من الراجحي بالتقسيط 2022م من خلال الدخول إلى رابط طلب الشراء بالقسيط من المصرف، وإدخال المعلومات الشخصية، المتمثلة في الاسم بالكامل، والجنسية، واختيار الجنس، وإدخال العمر، ورقم الهوية الوطنية للسعوديين أو رقم الإقامة للوافدين إلى المملكة، ولا بُد من الإجابة عن سؤال هل لديك حساب في مصرف الراجحي؟، بنعم أو لا.

وعلى العميل بعد ذلك إدخال معلومات العميل المالية، التي تتمثل في، الإجابة عن سؤال هل لديك راتب محول علي الراجحي؟، واختيار الراتب الشهري، ونوع القطاع، ثم إدراج معلومات الاتصال، وهي رقم الهاتف الجوّال، والبريد الالكتروني، والمنطقة، وأفضل وقت للاتصال، والنقر على تقديم.

ومن الممكن التقديم بالخطوات نفسها من خلال تطبيق مصرف الراجحي، أو زيارة أقرب فرع للعميل من فروع مصرف الراجحي، أو زيارة أحد المعارض المعتمدة لدى المصرف، كما يمكن الاتصال على الرقم 8001241222 من أي مكان في المملكة، والاستفسار عن تفاصيل العرض.

شروط شراء مركبة بالتقسيط من الراجحي في السعودية

وحدّد مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية، عددًا من الشروط والضوابط لشراء سيارة بالتقسيط، إذ يسري العرض حتى تاريخ 15 مايو 2022م، وقد تختلف المواصفات للسيارة المعروضة والصورة لغرض الدعاية فقط، وبالنسبة للمصرف فهو خاضع لرقابة وإشراف البنك المركزي السعودي.

مميزات شراء مركبة بالتقسيط من مصرف الراجحي

ويشمل عرض شراء مركبة بالتقسيط من مصرف الراجحي على عددٍ المميزات، أبرزها أن عملية الشراء تتم دون دفعة أولى، كما أن الرسوم الإدارية 0%، وتصل الدفعة الأخيرة حتى 50% على فترة سداد 36 شهرًا لسيارات مختارة، أما مُعدل النسبة السنوي شاملة التأمين يبدأ من 4.26%.

وبالنسبة للوكلاء المشمولين بعرض صفر % للرسوم الإدارية، هي الوعلان على سيارات هونداي وجلي، والناغي على هونداي وفورد ونيسان وشيري، والمجدوعي على سيارات هونداي، وشركه التسويق والتوزيع الأهلية، على سيارات هافال، وكذلك مجموعة تأجير لسيارات الدفع الرباعي، وشركة سنابل الحديثة للماركات المتنوعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *