تقسيط أجهزة سامسونج موبايلي الجيل الخامس لعملاء مفوتر

تقسيط أجهزة سامسونج موبايلي الجيل الخامس لعملاء مفوتر

تقسيط أجهزة سامسونج موبايلي تخضع إلى العديد من الباقات التي قدمتها شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية لباقات مفوتر الجديدة، وأعلنت الشركة عن تقديم أجهزة موبايلي بالتقسيط ووضع أيضًا شروط التقسيط من سامسونج عبر الشركة نفسها، وقد جاء ذلك في إطار خطة تقسيط موبايلي الجديدة فعلى جميع العملاء التعرف على شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2022 وهل يستحق بالفعل أم لا.

تقسيط أجهزة سامسونج موبايلي

قامت شركة موبايلي بتوفير مجموعة متعددة من الجوالات الذكية التي قامت شركة سامسونج بتقديمها في السوق، وهذه الجوالات يمكن الحصول عليها بالتقسيط، فبعد أن قامت بتقديم موبايلي تقسيط ايفون أما عن خطوات تقسيط أجهزة سامسونج موبايلي فهي تبدأ باختيار الجوال أولًا، إذ أن الشركة تقدم التالي:

  • وفرت الشركة الجهاز الذي يعمل بتقنية الجيل الخامس، وهو ايه 53، ووفرته بسعر الكاش أيضًا حيث أن سعره يصل إلى 1799 ريال سعودي.
  • بينما في حال الحصول على جهاز سامسونج اس 22 بلس الجديد فيمكن الحصول عليه وسداد قيمته بسعر الكاش وهي 4149 ريال سعودي.
  • بينما عند الحصول على سامسونج اس 22 ألترا فإنك ستقوم بسداد قيمة الجهاز بالكاش وهي 5299 ريال سعودي.
  • ولكن عند القبول في نظم التقسيط، تستطيع دفع دفعات شهرية فقط لتلك الأجهزة واستلاها من خلال فروع الشركة.

باقات أجهزة موبايلي بالتقسيط

أما عن خطط الأسعار التي تخص أجهزة سامسونج من شركة موبايلي فهي جاءت في إطار نظام الباقات الجديدة ومن بينها ما يلي:

  • للحصول على الجوال الجديد سامسونج نوت 20 المميز بتقنية الجيل الخامس وذاكرة داخلية للجوال بلغت 256 جيجا بايت، فيمكن الاشتراك في باقات مفوتر 200 حتى 400، والقسط الشهري هو فقط 160 ريال سعودي على مدار 24 شهر.
  • ولكن عند الحصول على نفس الجوال ولكن بتقنية الجيل الرابع، ستقوم بسداد قيمة دفعات أقل من الدفعات الشهرية السابقة، إذ بلغت قيمتها 145 ريال سعودي.

بينما جوال اس 21 من سامسونج بمساحة التخزين 128 جيجا بايت، فهي داخل أنظمة تقسيط تبلغ 200 ريال سعودي، وهي متاحة لباقات تبدأ من 200 حتى 400 أي تابعة لباقات مفوتر أيضًا لجميع العملاء في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *