استرجاع حساب جيميل عن طريق تاريخ الميلاد

يساعدك google في استرجاع حساب جيميل عن طريق تاريخ الميلاد الخاص بك بكل سهولة عن طريق رابط إلكتروني فعلته الشركة لجميع المستخدمين علي شبكة الأنترنت للتسهيل عليك في استرداد جميع الحسابات الخاص بكافة الأشخاص بصورة سريعة، حيث يتفاجئ البعض بعدم القدرة علي تسجيل دخول حساب الجي ميل بسبب نسيان اسم المستخدم وكلمة المرور، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط استرداد حساب جيميل بتاريخ الميلاد اسفل هذه التدوينة.

جوجل تتيح خدمة حسابات الجيميل الإلكترونية حتي يستطيع جميع مستخدمو قوقل من الاحتفاظ بهذه الرسائل المرسلة من قبل الأفراد والجهات الرسمية أذا كانت مهمة وتحتوي علي بيانات داخل ملفات مضغوطة بصيغة pdf وword وغيرها من الامتدادات الأخري التي يتمكن آي شخص من فتحها علي كافة الأجهزة، ولتفادي تعرض الحساب الخاص بك إلى الفقدان يمكنك عزيزي القارئ استعادته ن طريق تاريخ الميلاد كما هو موضح لكم أداناه.

استرجاع حساب جيميل عن طريق تاريخ الميلاد

نستعرض معاكم متابعي موقع ثقفني الاخباري الخطوات التفصيلية اللازمة لاسترداد الحساب الخاص بك بكل سهولة عن طريق تطبيق بعض من النقاط الموضحة لكم أداناه.

  • الدخول علي رابط استرداد حسابك على Google من ثم.
  • كتابة البريد الإلكتروني أو الهاتف الخاص بك داخل الخانة المخصصة لذالك من ثم.
  • الضغط علي أيقونة التالي.
  • شركة google من الداخل سوف ترسل لك رسالة على الهاتف.
  • يقوم صاحب الحساب يقوم بكتابة الرمز المرسل إليه داخل الخانة المعدة لذالك.
  • الضغط على أيقونة التالي.

سيطرح عليك النظام الالكتروني بعض من الأسئلة التي من ضمنها تحديد تاريخ الميلاد، يقوم بصاحب الحساب بإدخال اليوم والشهر والسنة لاكتمال التاريخ لتأكيد تاريخ ميلادك لإثبات ملكيتك للحساب، بعدها سيقوم نظام قوقل بمطابقة تاريخ ميلادك مع التاريخ الذي قمت بإدخاله لتحويلك إلى صفحة إعادة تعيين كلمة السر لحساب جيميل لتخطي هذه الخطوة بنجاح لتسجيل الدخول.

استعراضنا معاكم متابعينا الأعزاء خطوات كيفية استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف حتي يتمكن آي مستخدم لمنتجات google الدخول علي الصندوق البريد الالكتروني عن طريق سؤال تاريخ الميلاد الخاص بكل شخص مسجل علي شركة قوقل العالمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *