“هنا” استقبال تردد قناة ON الجديد على نايل سات الناقلة لمسلسلات رمضان 2022

“هنا” استقبال تردد قناة ON الجديد على نايل سات الناقلة لمسلسلات رمضان 2022

تعتبر قناة ON الفضائية المصرية واحدة من أهم القنوات الفضائية التي تشتهر في مصر والدول العربية بشكل عام، والتي تقوم بتقديم مجموعة من المسلسلات والبرامج المميزة على مدار اليوم بدون انقطاع، وبالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك فنجد ان هناك اهتمام كبير من المتابعين في استقبال تردد قناة أون لمتابعة اقوى المسلسلات والبرامج التي يتم عرضها في شهر رمضان بداية من عرضها في اول ايام شهر رمضان، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تفاصيل استقبال تردد قناة ON الجديد على نايل سات الناقلة لمسلسلات رمضان 2022.

قناة ON الناقلة لمسلسلات رمضان 2022

تعتبر قناة اون الفضائية واحدة من اهم القنوات الفضائية التي تشتهر بتقديم محتوى متنوع للمتابعين بشكلٍ مستمر، وبشكل خاص في شهر رمضان، حيث تدخل السباق الرمضاني من خلال تقديم باقة من افضل المسلسلات الدرامية في شهر رمضان المصرية والعربية بشكل عام، والتي تحظى بنسب ومعدلات متابعة كبيرة، حيث جاء انطلاق شبكة قنوات اون الفضائية منذ عام 2016 والتي تحقق نجاح كبير منذ انطلاقها وحتى الآن.

مسلسلات رمضان على قناة on الفضائية 2022

وقد اشارت شبكة قنوات اون الفضائية الى قائمة مميزة من افضل المسلسلات التي يتم عرضها على مدار شهر رمضان، من خلال شبكة قناة اون، بالإضافة الى قناة اون دراما، حيث تتألق قناة اون بشكل كبير من خلال نسب المشاهدة التي تحققها على مدار العام وبشكل خاص منذ بداية شهر رمضان المبارك هذا العام 2022.

تردد قناة on الجديد على القمر نايل سات 2022

وقد أعلنت شبكة قنوات اون الفضائية عن تحديث التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات، والتي اكدت على ضرورة تحديث التردد منعا لانقطاع البث، وقد جاء التردد الجديد لقناة اون على النحو التالي.

  • تردد قناة on الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 10853، من خلال الاستقطاب الرأسي، عن طريق معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة اون الاسر على نايل سات هو 11861، من خلال اختيار الاستقطاب الرأسي، عن طريق معدل الترميز 27500، عن طريق اختيار معامل تصحيح الخطأ للقناة 5/6.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *