التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة بالكويت 2017 ، ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالكويت يقسميها العلمي والأدبي، وذلك بعد أن انتهت اختبارات الثانوية العامة الكويتية بالأمس بعد انتهاء امتحان الإحصاء، وقد أعلنت وزارة التربية الكويتية أن نتيجة الصف الثاني عشر ستظهر في يوم الإثنين القادم والموافق 29 مايو الجاري في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس على مسرح الوزارة في منطقة الشويخ..

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالكويت 2017

كما أكد الفارس أن نتيجة الصفين العاشر والحادي عشر 2017 ستعلن يوم الأحد الموافق 28 مايو الجاري، وفور ظهور نتيجة الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الثاني 2017 يمكن للطلاب الاستعلام عنها سواء برقم الجلوس أو عن طريق إدخال الرقم المدني الخاص به، ومن خلال هذا الموضوع نقدم لكم رابط الإطلاع على نتائج طلاب الثانوية العامة بالكويت من الموقع الرسمي للوزارة.

ومنذ أيام تم الإعلان عن نتيجة المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بالكويت، ولم يتبقى سوى النتيجة الخاصة بطلبة المرحلة الثانوية والصف الثاني عشر، والتي يمكن الاستعلام عنها أيضا من موقع المربع الإلكتروني موقع طالب.

والآن يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الثانوية الكويتية من خلال الضغط هنا نتيجة الثانوية العامة بالكويت من موقع وزارة التربية ، ثم ادخل رقم جلوسك أو رقمك المدني ثم اضغط على كلمة “بحث” لتظهر لك نتيجتك ودرجاتك بكافة المواد.

تحديث: وفقا لما أعلنه وزير التربية الكويتية محمد الفارس، فأن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة بالكويت ستكون بعد 48 ساعة، ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر برقم الجلوس أو الرقم المدني عن طريق موقع المربع الإلكتروني أو موقع وزارة التربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.