بدون استخدام الماء.. تنظيف الستائر من غير ما تشليها من مكانها بمكون ميخطرش علي بالك هترجع كأنها لسة جديدة

بدون استخدام الماء.. تنظيف الستائر من غير ما تشليها من مكانها بمكون ميخطرش علي بالك هترجع كأنها لسة جديدة

تنظيف الستائر  من غير ما تشبيها من مكانها، من الخطوات المهمة والتي ترغب كل ربة منزل في أن تقوم بإنجاز تلك المهمة التنظيفية، ومن خلال الاتباع لخطوات بسيطة ومميزة تزيل أي بقع عنيدة على أنسجة الستائر وإزالة الغبار وبطريقة مثالية تجعلها وكأنها جديدة، ومن الممكن أن تستخدمي مكونات بسيطة وأدوات متوفرة في منزلك تساعدك في إنجاز مهمة التنظيف السريع وبدون أن تغسليها بالغسالة أو تزيليها من مواضعها وفيما يلي البيان الكامل عن تلك الطرق.

تنظيف الستائر علي الناشف

قد يصعب على بعض ربات البيوت أن تقمن بفك الستائر من مكانها لكي يتم غسلها وتنظيفها وكيها لتكون بمظهر أنيق يضفي الشياكة على منزلك، ومن الممكن التخلص من أي بقع أو غبار قد يؤثر على لونها من خلال بعض الطرق البسيطة القادمة، حيث أن الستائر تعتبر من بين أهم ما يمكن أن يكسب المنزل روعة المنظر وجمال الشكل حيث تختلف من حيث مواد نسيجها ونوع قماشها ومن الممكن إتمام خطوة التنظيف من خلال خطوات وطرق بسيطة جدا وفعالة في التنظيف نتابعها من خلال الآتي في تلك السطور المقبلة.

طريقة تنظيف الستائر علي الناشف

من أهم الطرق المتاحة للتنظيف التام للستائر ما يلي ومن دون أن تنزيلها من مكانها ما يلي:

  • يمكنك الاستعانة بالمكنسة الكهربية، والتي تعد من الأدوات الممتازة والتي ستيسر عليك كثيرا خطوة التنظيف، ومن أهم تلك الخطوات لطريقة المكنسة هي استعمال قطعة التنظيف للستائر.
  • المكنسة أداة تقوم بالسحب لكل الأتربة المتواجدة على نسيج الستارة مما ييسر من خطوة تنظيفها.
  • بالإمكان استعمال منظف الخاص بأنسجة الستائر، ومن الممكن القيام بتخفيف مادته باستعمال كمية مناسبة من الماء ويتم التنظيف بواسطة السائل المخفف من المنظف مع استعمال قطعة من القماش نظيفة.
  • التنظيف برفق لنسيج الستارة فتصبح بلون ممتاز.
  • من الممكن أيضا أن تستبدلي المنظف المخصص للستائر بالقليل من أي نوع جل تنظيف منسوجات، وتخفيف قوام الجل وتذويبه تماما في وعاء ملائم حتى يكون من السهل استعماله مع القليل من صودا الخبز، وهو ما ييسر من خطوة نظافة الستائر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *