شراء سيارة مستعملة من السعودية بسعر 6000 ريال فقط

شراء سيارة مستعملة من السعودية بسعر 6000 ريال فقط

شراء سيارة مستعملة من السعودية هو أحد أهم الموضوعات التي تصدرت محركات البحث علي شبكة الأنترنت العالمية أو شبكات التواصل الإجتماعي بالمملكة العربية السعودية حيث يمكن القيام بشراء سيارة مستعملة ذات حالة جيدة جداً وبثمن بسيط جداً وصل إلي 6000 ألاف ريال سعودي. وتعد كافة السيارات المعروضة هي من أكثر الماركات العالمية اعتمادية, فمنها السيارات ماركة تويوتا كرولا والسيارات ماركة نيسان. حيث قد يضطر بعد ملاك السيارات لبيع سياراتهم لأي ظرف يمرون به سواء أكان ضائقة مالية أو حتي رغبة في التحديث. مما لا يدعو للشك في إمكانيات السيارات أو مدي الصلاحية الفنية لها. ولا يمكن أيضاً إغفال إحضار فني أو الذهاب لأحد التوكيلات من أجل التأكيد والطمأنينة علي الصلاحية الفنية للمركبة.

شراء سيارة مستعملة من السعودية

الحقيقة أن مجال السيارات بالمملكة العربية السعودية هو مجال كبير جداً ويفتح سوق اقتصادية عملي للعديد من رجال الأعمال والتي تتعاون مع البنوك والمصارف من أجل توفير التسهيلات لصالح العملاء ولكن في هذه الحالة تكون السيارات جديدة ولم يتم أستعمالها من قبل مثل إمكانية شراء سيارة من مصرف الراجحي وسط تسهيلات رائعة وغير عادية. وخللا هذا المقال سيتم تناول تفاصيل السيارات المستعملة والتي يمكن شراؤها بمبلغ مالي صغير ومناسب جداً والذي يصل إلي 6000 ألاف ريال سعودي خلال السطور القليلة القادمة.

أولاً شراء سيارة مستعملة ماركة هيونداي إلنترا موديل 2008

يمكن القيام بشراء سيارة ماركة هيونداي الاعتمادية بمبلغ فقط 6000 ألاف ريال تقريباً والتي تتميز بالتوفير الجيد جداً في الطاقة. الأداء العالي ومعاملات الأمان لمستخدمي السيارة. ويمكن القيام بالتوصل مع مالك السيارة من خلال الجوال بالاتصال علي الرقم (0096611522757) من أجل التوصل لاتفاق.

ثانيا سيارة ماركة تويوتا كرولا موديل 2000

يمكن التواصل علي الرقم (00966547449524) من أجل الاتفاق علي السيارة ذات اللون الأبيض والتي تقع في منطقة جدة.

ثالثاً سيارة ماركة تويوتا كامري موديل 2009

يمكن التواصل علي الرقم (00966535964276) من أجل الاتفاق علي السيارة ذات اللون الأبيض والتي تقع في منطقة جدة.

وينصح موقع ثقفني كافة المقبلين على شراء سيارة مستعملة أن يتحرى الدقة أثناء شراء السيارات عن طريق إحضار فني متخصص أو الذهاب لأحد التوكيلات القريبة أو مراكز الصيانة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *