تخفيضات رمضان في هايبر بنده السعودية اليوم على جميع السلع

تخفيضات رمضان في هايبر بنده السعودية اليوم على جميع السلع

عروض هايبر بنده في السعودية، يقدم هايبر بنده السعودية أروع الخصومات هذه الأيام بمناسبة عيد شهر رمضان المبارك، مما يجعله يحرص بشكل كبير على تقديم الهدايا الرائعة، خاصة على الأشياء التي تريدها كل سيدة في المطبخ، لذلك سوف نقدم إليكم خلال هذا المقال عروض هايبر بنده في السعودية على جميع السلع.

تخفيضات هايبر بنده السعودية، هايبر بنده السعودية يعتبر من أكثر الهيبرات، التي تحرص على تقديم أكبر قدر ممكن من الهدايا والعروض، خلال الأسبوع الثالث من شهر مارس، بسبب مناسبة عيد الأم، لذلك سوف نقدم إليكم اليوم عروض شهر مارس من هايبر بندة السعودية.

عروض هايبر بنده بالسعودية اليوم:

  • خصم على استربس الدجاج الحار وزنه ٧٥٠ جرام من رويال، ولقيمات زولابي وزنها ٣٠٠ جرام.
  • تخفيضات هايبر بنده على فيليه سلمون من سيبلو وزنه ٤٥٠ جرام، وقوانص دجاج وزنها نصف كيلو من رضوى.
  • أما عن تخفيض ميدو دجاج وزنها نصف كيلو من رضوى، وأصابع شوكولاتة.
  • يشمل أيضا الخصم على كباب متبل من أمريكانا وزنه ٣٢٠ جرام، وبرجر بقري وزنه كيلو من أخوان.
  • كما يوجد خصم على بامية ممتازة وزنها ٤٠٠ جرام من سيارا، وستربس دجاج وزنه ٣٥٠ جرام من سيارا.
  • العرض أيضا على زينجزو دجاج وزنه ٣٥٠ جرام من سيارا.
  • أربع قطع برجر دجاج وزنهم ٢٢٤ جرام من سيارا، وبوب كورن وزنه 500 جرام من سيارا.
  • خصم مميز على ناجت دجاج وزنه ٣٥٠ جرام من سيارا، وعبوة فراولة وزنها ٩٠٠ جرام من الكبير.
  • بينما العرض الأخر على تندر صدر الدجاج الكبير وزنه ٤٥٠ جرام، والسمبوسة البنجابية الكبير.
  • بينما ذرة حلوة وزنها ٤٠٠ جرام من الكبير يستخدم في السلطات.
  • عرض بنده السعودية غيابه الدجاج المغلف بالخبز من الكبير وزنه كيلو.
  • خصم بنده في السعودية على برجر دجاج وزنه كيلو من طيبات الإمارات.

خصومات هايبر بنده السعودية الهائلة:

كويزي قطع دجاج الكبير وزنها ٤٠٠ جرام، بيتزا وزنها ٤٢٠ جرام من السنبلة، وخضروات وزنها ٨٠٠ جرام من السنبلة، وعجينة الكنافة وزنها ٥٠٠ جرام من السنبلة، وشرائح عجينة الجلاش الفاخرة من السنبلة وزنها نصف كيلو، وشرائح عجينة البقلاوة وزنها نصف كيلو من السنبلة، وبروكلي السنبلة وزنه ٤٠٠ جرام، وبرجر بقري حار عملاق من السنبلة وزنه كيلو، وخضار وزنه ٤٠٠ جرام من مونتانا، وبطاطس للقلي وزنها ٧٥٠ جرام من لامب وستون، ونقانق الدجاج بخليط الجبن وزنها 340 جرام من داري، ودجاج مخلي وزنه 2500جرام من ساديا.

خصم مميز على دجاج تكا وزنه 400جرام، وشيش طاووق من أمريكانا وزنه 400جرام، وبطاطس نصف مقلية من أمريكانا وزنها 2500جرام، وبرجر بقري وزنه كيلو من كلاسيك، وبوب كورن مقرمش وزنه 420جرام من امريكانا، وعبوة كورن فليكس وزنه كيلو من كلوفر، وأصابع بسكويت باتشر فالي المقرمشة، وشوفان أبيض وايت وزنه نصف كيلو من هارفست.

عروض بنده السعودية اليوم:

خصم مميز على علبة كبيرة كاسترد من فوستر وزنها نصف كيلو، كما يوجد أيضا عرض على أكياس مكرونة رنا وزنها نصف كيلو، وزجاجة زيت زيتون من الوزير وزنها نصف لتر، وخصم على كيس به عشر دجاجات من ساديا وزن الواحدة كيلو، وباكيت طحين فاخر من البيكر وزنه ١٠٠٠جرام، وعلبة نشا من فوستر وزنها نصف كيلو.

خصم على أنصاف صدور دجاج بلا عظم وبلا جلد من ساديا وزنهم ٤٥٠ جرام، وعلب كريم مخفوق من دريم ويب وزن الواحدة ١٤٤ جرام، ومناديل للوجه عبوة إعادة تعبئة من سيتي تحتوي العلبة الواحدة على ١٨٠ منديل، وزجاجة سائل مبيض من كلوركس وزنها ٣,٧٨ لتر، وعلبة رقائق سبرينج من وليمة وزنها ١٦٠ جرام، وبرطمان زجاجي عسل نحل طبيعي من الشفاء وزنه ١٠٠٠ جرام.

عروض هايبر بنده السعودية الأسبوعية:

خصم على زجاجة شراب التوت المركز من تونو وزنها ٧١٠ مل، وبرطمان عسل طبيعي من الزهور البرية المراعي وزنه ٥٠٠ جرام، عبوة سكر ناعم من الأسرة وزنها ١٣ كيلو، وخليط كيك من بلزيري وزنه ٤٨٥ جرام، وزجاجة شراب شعير من موسى وزنها ٣٣٠ مل، وعبوات مايونيز بنكهات متنوعة وزن الواحدة ٤٠٠ مل.

تخفيض على عبوات بيكنج باودر من رامفورد وزن الواحدة ١١٣ جرام، وعبوات مسحوق فانيلا من جرينز وزن الواحدة ٦٠ جرام، ومهلبية خلطة حلوى من جرينز وزنها ٨٥ جرام، وطبقة قشطة للحلويات من جرينز وزنها ٧٦ جرام، ومسحوق كاسترد من زدني وزنه ٤٠٠ جرام، كما يوجد خصم مميز على عبوة قطع الشوكولاتة بالحليب وزنها ٣٠٠ جرام،.

عبوة قطع شوكولاتة داكنة من كوانتا أدور وزنها ٣٠٠ جرام، وعبوة خليط البقلاوة بالخميرة من رياض فود وزنها ٥٠٠ جرام، وعبوة خليط كيك من فوستر كلاركس وزنها ٥٠٠ جرام، وزجاجة خليط البانكيك بالشكولاتة من بيتي كروكر وزنها ٢٠٠ جرام، وعبوة فول مدمس وزنها ٤٥٠ جرام من قودي، وشوربة الدجاج بالشعيرية من ماجي وزنها ٦٠ جرام، وعبوة فول مدمس وزنها ٤٥٠ جرام من حدائق كاليفورنيا.

أجدد عروض هايبر بنده السعودية اليوم على الجوالات:

  • يقدم هايبر بنده في السعودية عروض على جوال هواوي Y9a سعة 128 جيجابايت لونه فضي سبيس.
  • خصم بنده في السعودية على جوال سامسونج برو.
  • كما يوجد خصم مميز في السعودية بهايبر بنده بكل الفروع على كمبيوتر لوحي تاب ام 10 الاصدار 2، وكاميرا احترافية كانون أي او اس 250 دي.

أقوى التخفيضات في هايبر بنده:

  • كما يحتوي العرض على شاشة بوصة فائقة الوضوح أندوريد من نوع شارب.
  • يشمل العرض أيضًا على شاشة تي سي ال مع تلفزيون 55 بوصة فائقة الوضوح مع خصم بقيمة 27.54%.
  • كما يحتوي العرض على تلفزيون ال جي 70 بوصة فائقة الوضوح مع خصم بقيمة 47.33%.
  • يحتوي العرض على شاشة سوني تلفزيون 65 بوصة مع خصم بقيمة 63.64%.

خصومات هايبر بنده السعودية:

شاشة Samsung 55 بوصة، وشاشة ال جي خمسة وستون بوصة، وشاشة ال جي 55c1pvp، وشاشة ال جي UHD tv 55 بوصة، وشاشة lg oled 55 بوصة، وشاشة ال جي UHD سبعون بوصة، وشاشة ال جي UHD ستة وثمانون بوصة، وشاشة كلاس برو عالي الوضوح 42 بوصة، وشاشة كلاس برو أندرويد عالي الوضوح 42 بوصة.

كما يوجد شاشة sony فائق الوضوح 65 بوصة، وتشمل عروضنا أيضا على شاشة Sony أندرويد 55 بوصة، كما يمكن شراء شاشة سامسونج الذكية 60 بوصة، وشاشة سامسونج الذكية 55 بوصة، وشاشة سامسونج crystal UHD خمسة وخمسون بوصة، خصم مميز على شاشة شارب الذكية 50 بوصة، تخفيض خاص على شاشة شارب الذكية 42 بوصة.

أجدد عروض هايبر بنده السعودية اليوم:

سوني 5.1 قناة بريميوم ساوند بار 600 واط أسود، وسوني ساوند بار 3.1 قناة أسود ساوند بار بريميوم مع دولبي اتموس، وبراتيك حامل تليفزيون منضدة 37-70 بوصة، وبراتيك حامل تليفزيون منضدة بقاعدة من الالومنيوم تحمل من 37 بوصة حتى 75 بوصة وحد أقصى وزن 45 كيلو، وبراتيك حامل تليفزيون أرضي مع رف زجاجي 65-37 انش رمادي.

خصومات هايبر بنده السعودية اليوم على جميع المنتجات:

كما يوجد خصم يصل 50% في هايبر بنده بجميع الفروع على براتيك حامل تليفزيون احترافية يحمل من 60 حتى 100 بوصة متحرك بعجلات، متوفر داخل العرض أيضا في هايبر بنده استرو سماعة ألعاب سلكية لونها أبيض، كما يوجد داخل العرض في جميع فروع هايبر بنده بالسعودية اليوم عرض على سماعة استريو يتم اللعب بها بكل اللالعاب لونها أسود.

تخفيضات هايبر بنده على جميع السلع:

بنده يوجد أيضا تخفيض على برطمان عسل لانجيري وزنه 500جم الغابة السوداء، خصم أخر يصل إلى 50% على عبوة فواكه مشكلة ليبيز وزنها 420 جم، يوجد في هايبر بنده خصم على عبوات شراب توت فيمتو العوجان وزن الواحدة 710مل، تخفيضات هايلة على كرتون تحتوي على أربع عبوات من أرز الوليمة وزن الواحدة 10كيلو.

عروض هايبر بنده السعودية المميزة اليوم:

يشمل العرض داخل هايبر بنده على عبوات جلي فوستر متنوع وزن الواحدة 85 جرام، كما يوجد خصم مميز على عبوة ستربس دجاج سيارا مقرمش وزنها كيلو إلا ربع، بينما الخصم يصل إلى 50% على عبوة فيليه دجاج سيارا حار وزنها 400 جرام، متوفر أيضا عرض على زجاجة زيت زيتون وزنه 500مل من نادك عضوي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *