كيفية تقسيط الموبايلات موقع موبايلي 2022 والشروط المطلوبة

كيفية تقسيط الموبايلات موقع موبايلي 2022 والشروط المطلوبة

يسعى الكثير من الناس إلى معرفة كيفية تقسيط موبايلات من موقع موبايلي إذ أنه يعتبر من أشهر المواقع التي تبيع الهواتف الذكية والجوال بأفضل سعر ومميزات عالية، كما يلجأ البعض إلى تقسيط الجوال لعدم توافر إمكانية دفع مبلغه نقدي بالكامل لهذا فإن التقسيط يسهل عملية الشراء ويساعد على الإسراع من الشراء بدلا من التأجيل لحين توافر المال.

تقسيط الجوال من موقع موبايلي 2022

يعتبر التقسيط من موقع موبايلي السعودي أمر متداول بين العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية نظرا لثقتهم في هذا الموقع ولأنه يوفر العديد من الخدمات للعملاء، حيث يقوم بعمل العروض والخصومات على الجوالات والباقات والخطوط الخاصة به إذ أنه يلزم أن يكون العميل لديه خط تابع لموقع موبايلي قبل القيام بعملية تقسيط الجوال، وهناك بعض الشروط اللازم توافرها لتقسيط الجوال من موقع موبايلي 2022 وتتمثل الشروط فيما يلي:

كيفية تقسيط الموبايلات موقع موبايلي 2022 والشروط المطلوبة

  • يلزم التسجيل مسبقا لدى الشركة وسداد جميع الأقساط السابقة قبل القيام بعملية تقسيط جوال جديدة.
  • وجود شريحة جوال تابعة للشركة يشترك العميل من خلالها بباقات الانترنت والاتصال.
  • التأكد من وجود فرصة تقسيط جوال لدى العميل وذلك عبر إرسال رسالة على الرقم 110 الخاص بالشركة تحتوي على رقم 1222 وانتظار رد الشركة في رسالة نصية.
  • التقسيط يكون خلال فترة عامين ويوقع العميل على عقد اتفاق ينص على ذلك وإبرام عقد اتفاق بين الشركة والعميل يحتوي على معلومات السداد وبيانات العميل.

كيفية التسجيل في موقع موبايلي والتقسيط منه

تتعدد خدمات شركة موبايلي السعودية كما أنها تقدم تلك الخدمات عبر موقعها الالكتروني الذي يسهل التسجيل فيه من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • التسجيل عبر الموقع من خلال إنشاء حساب جديد أو التسجيل في الحساب الموجود، وتحديد الهاتف المراد القيام بتقسيطه وتحديد لونه.
  • ويلزم تحديد طريقة السداد والالتزام بها حيث تقوم الشركة بخصم القسط بشكل شهري منتظم حتى إتمام السداد.
  •  كما يلزم الموافقة على جميع الشروط الخاصة بنظام التقسيط، والتي تكون موجودة على الموقع قبل الشراء.

كيفية التسجيل في موقع موبايلي والتقسيط منه

خدمات موقع موبايلي

تتعدد خدمات شركة موبايلي التي توفرها عبر موقعها الالكتروني الخاص فهي شركة سعودية تعمل على تقسيط الهواتف بأفضل العروض وبيع الخطوط ذات الباقات المميزة، كما أن الشركة توفر باقات انترنت بأفضل سعر وذات سرعة كبيرة لهذا يلجأ الكثير من العملاء إلى التسجيل بها نظرا لكثرة مميزاتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *